منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   كيف اعرف اذا كان يحبني ؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=68343)

darkgirl 21-11-2005 04:38 PM

كيف اعرف اذا كان يحبني ؟؟؟؟

انا فتاة لا زلت في سن صغيرة

يعني عمري17 سنة

احب شخص يكبرني ب 11 سنة احبه من 5 سنين

هو يقول انه يحبني

بس اني مب متأكدة اذا كان يحبني او لا

ابي طريقة تخليني اتاكد من حبه لي

حتى ما استمر في علاقة فاشلة

darkgirl 21-11-2005 04:45 PM

واريد اعرف هل كلامي معاه في التلفون بدون علم اهلي شي غلط
؟؟؟

بليز ساعدوني اني في حيرة

واخاف اغلط

cute_baby 21-11-2005 04:57 PM

اختي مو بس كلامك معاه بالتفلون من وراء اهلك غلط

حبيبتي العلاقه كلها من الاساس غلط بغلط وحرررررراااااام
انتي بتقولي عمرك 17 والعلاقه صارلها 5 سنين يعني بدأت العلاقه من لما كان عمرك 12 طيب وين اهلك كيف كانو تاركينك تتصرفي ع هواكي

حبيبتي استغفري ربك واقطعيها مافي شي اسمه حب من وراء اهلك وكمان بدون رابط شرعي يربطكم
هو اكيد ماخدك تسليه وتضييع وقت ولما بفكر يتزوج رح يدور عالبنت المصونه اللي عمرها ماكلمت شاب او حدا غريب

يااختي انتبهي لنفسك انت تقعي بالخطأ والخطأ الصغير يجرجر أخطاء عظيمه

اقطعي علاقتك به وإذا هو يحبك فعلا وتريدين التأكد فليأتي لباب بيتكم ويطرقه حتى لو رفض لو يحبك فعلا سيرجع ويرجع مرارا

هذا هو الشيء الذي يؤكد لك حبه

آمل ان يكون كلامي خفيفا عليك وتتقبليه من اخت تخاف عليك كأختها الصغيره....................................

مرهفةالاحساس 21-11-2005 08:13 PM

اختي الحبيبه..

انت طلبتي المشوره ونحن مسؤولون امام الله ..

اختي الحبيبه .. انا اقول لك على فرض انه كما تقولين يحبك ..

وعلى فرض ذلك انه سيتزوجك ..

هل تظنين ان الحياه بينكما ستكون سعيده !

هل تظنين .. انه سيتركك في منزله مع اولادك وهو مطمئن انك لن تخونيه كما خنتي اهله في السابق..!!

حبيبتي انا مثلك بنت وعمري عشرين سنه..

اتمنى اكون مع اللي احبه لكن اللي يمنعني والله اني اخاف لو تزوجني يذلني بهذا الامر حتى لو كان يحبني..

اختي ..

فكري بعقلك واتركي العاطفه ..

ماقد سمعتي عن القصص اللي الرجال يجلس يكلم البنت بالسنين عشان لاسمح الله ينال من عرضها ..!!

الله يحفظك ويحميك يارب منه ومن كل شر ..

واتذكري انه من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه..

اتمنى تاخذي على كلامي تراني بنت وفي سنك وادري باحساس الحب والحياه الحلوه اللي يزرعها الحب

لكن وش فائده الحب اذا كان راح ياخذ مننا الشرف والكرامه حتى لو تزوجك ..

الله يوفقك ويسهلك امرك يارب

whitee_fl 21-11-2005 09:27 PM

أختي ما أريد أعططيج مواعظ و اقولج ان خطأ تكلمي لانك سامعة هالكلام كثير أتوقع بس أقولك أنو ما في طريقة معينه لاكتشاف انو الشخص يحبك او لا الا من خلال أشياء بسيطة تكتشف من خلال ملاحظة الشخص و لكن يبقى ايضا الأمر ليس سهلا , بعدين ابي أسألك سؤال يعني حتى لو اكتشفتي او تاكدتي مية بالمية انه يموت فيك هل تعتبرين هالشي خلاص الضامن الاخير و الوحيد انك راح تسعدي نعاه لو ارتبطتي بيه مثلا ؟؟؟؟؟ ما المنتدى قدامك مليان بقصص حب فاشلة تحولت الى منازعات و كره بعد الارتباط الفعلي؟؟؟؟ و انا انصحك نصيحة لوجه الله تعالى أن تبحثي عن رجل الذي يكون رجل بمعنى الكلمة و ان كانوا ليسوا كثر في زمننا هذا الرجل المتدين الذي يخاف أن يؤذيك او يجرحك ولو بكلمة لانه يخاف الله عزوجل و يراقبه في كل كلمة و ليس عن عواطف لا تعرفين زيفها من حقيقتها و التي لا شيء يضمن لك أنها لن تتحول أو تتلاشى مع الزمن.....والله من وراء القصد

عـبـورهـ 21-11-2005 09:32 PM

أختي الغاليه

كلامك مع شخص غريب من ورا أهلك أكبر غلط

الله يهديك

darshoo 21-11-2005 10:12 PM

اختى الكريمه صالما انه اكبر منك 11 سنه فلماذا لا يتقدم لخطبتك اسأليه ان يتقدم الى اهلك فاذا وافق فتاكدى انه يحبك اما اذا ؟ اسف ان اقول لكى انه لا يحبك...................

حائزة الأمل 21-11-2005 10:23 PM

أختي الحبيبة..بطفولتك هذه وبرائتك تفتحي قلبك لرجل غريب وأكبر من عمرك ب11 سنة!!! ألا تجدين أنها صعبة

غاليتي..

إن الله عندما خلقنا نحن النساء أودع فينا من المشاعر الطيبة والإنجذاب للطرف الأخر ولكن بالمقابل وضع حدود

للتعامل مع الطرف الأخر(الرجل)

أختي لن ألومك على مافات فأنت لربما لم ترشدي إلى طريق الصواب..ولكننا هنا أخوتك وأخواتك نرشدك إليه..

حبيبتي ..أنهي علاقتك مع هذا الشخص وأخبريه أنه اذا يريدك يتقدم لخطبتك..

أعلم ستتألمين..ستتعذبين..وستبكين كثيرا..ولكن الأهم أنك كسبت رضا رب العالمين وهو الذي سيعوضك عن طريق

الحرام إلى الحلال بزوج أحب وأحن عليك من هذا الشخص...وأعقدي النية في قلبك أن لاتفتحيه إلا لزوجك..

أوكلي أمرك لله وأخلصي نيتك وصدقيني لن يخذلك رب العباد

أختك في الله

حائزة الأمل

الساعة الآن 08:03 PM.