منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   شيء غريب نزل مع الدورة !!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=172838)

المتفااائلة 12-09-2008 03:35 AM

شيء غريب نزل مع الدورة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت منذ فترة أداوم على شرب الميرمية أيام الدورة لأنهم يقولون انها تخفف الآلام وفي إحدى المرات نزل شيء مع الدورة ( أكرمكم الله ) لا أعرف بالضبط كيف أوصفه .. فهو شبيه بقطعة اللحم أو الكيس لونه أبيض وممزوج معه دم بحجم نصف كف اليد ... خفت كثيرا لاسيما انني ( بنت ) غير متزوجة

سؤالي ماهذا الشيء الذي نزل ؟؟

وهل من الممكن أن يكون قد تأثر غشاء البكارة ؟؟

أفيدوووووووني جزاكم الله خيرا

مدام الاء 12-09-2008 03:45 AM

ما عندي فكره.... اسألي طبيبه أفضل وهيك بترتاحي

sa33 12-09-2008 04:33 AM

لأ طبعا اطمئنى ودى افرازات طبيعية ممكن تنزل مع الدوره وبتحصل لأى بنت فى اى وقت عادى جدا يعنى وانا كانت بتحصل معايا وهى بتنزل من الفتحات اللى فى الغشاء ولا تؤثر عليه مطلقا فالغشاء بيكون زى المصفاه بتاعة الشاى يعنى فيه خروم تسمح بنزول دم الدوره والافرازات. ولا تشيلى هم ولا تخافى.

دحوومي 12-09-2008 04:42 AM

الاخت sa33
ردك غريب هي تقول قطعة كبيرة وتقولي افرازات؟؟؟

مااحب اخوفك اختي بس ذكرتيني بجنيني اللي نزل مني في شهره التاني كان كأنه قطعة لحم كبيرة بيضاء ممزوجة بدم؟؟؟
مااتوقع جنين وانتي بنت لكن ممكن يكون اي شي نزل كان في رحمك وان شاء الله شر واختفى
ادعي وقولي لامك وروحي لدكتورة

هموم الايام 12-09-2008 04:49 AM

صراحه يبغالك تسالي دكتوره

عبير الأحلام 12-09-2008 05:08 AM

الميرامية معروف انها تنظف الرحم

فأكيد حاجة كانت في رحمك وخرجت بس ايش الله أعلم

الافضل تروحي للدكتور تسألي

وان شاء الله مايكون شئ مقلق لا تخافي

المتفااائلة 12-09-2008 06:51 PM

أشكركم جميعا اخوتي على ردودكم

والله اني قلقانه من هذاك الوقت الى الآن .. أنا أخبرت أمي من وقتها باللي حصل ووريتها هذي القطعة وقالت لا ماعليك يمكن افرازات متجمعه على الرغم من انها ما كانت سائلة لا كانت زي المطاط مدري كيف اوصفها

وكل ما أقول لأمي ودي اروح استشير دكتورة تقول لا الموضوع ما يحتاج

أتمنى من لديه / لديها الخبرة في هذا المجال أن يفيدني

وجزاكم الله خير

sa33 12-09-2008 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحوومي (المشاركة 1967884)
الاخت Sa33
ردك غريب هي تقول قطعة كبيرة وتقولي افرازات؟؟؟

مااحب اخوفك اختي بس ذكرتيني بجنيني اللي نزل مني في شهره التاني كان كأنه قطعة لحم كبيرة بيضاء ممزوجة بدم؟؟؟
مااتوقع جنين وانتي بنت لكن ممكن يكون اي شي نزل كان في رحمك وان شاء الله شر واختفى
ادعي وقولي لامك وروحي لدكتورة

لأ يا حبيبتى ما تستغربيش هى لو كانت دققت شويه وحاولت تنزل عيها ماء وتفحصها يايديها كانت لاقتها عباره عن خيوط غليظة شويه متجمعه على بعضها ومش قطعه واحده زى ماهى معتقده . ده اللى انا أقصده لكن لو هى فحصتها كويس وشافت انها قطعة واحده فعلا يبقى فعلا كلامى غلط. وشكرا.

المتفااائلة 12-09-2008 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 (المشاركة 1968488)
لأ يا حبيبتى ما تستغربيش هى لو كانت دققت شويه وحاولت تنزل عيها ماء وتفحصها يايديها كانت لاقتها عباره عن خيوط غليظة شويه متجمعه على بعضها ومش قطعه واحده زى ماهى معتقده . ده اللى انا أقصده لكن لو هى فحصتها كويس وشافت انها قطعة واحده فعلا يبقى فعلا كلامى غلط. وشكرا.

عفوا اختي أنا فحصتها كويس ومزجتها مع الماء ولم تمتزج ولقيت انها قطعة غليظة شوي شبه مطاطية لونها أبيض ممزوج معها دم !!!

حتى من خوفي وقلقي اقترحت على امي ان أذهب بهذه القطعة الى الطبيبة لكنها رفضت وقالت مافي داعي وليس هناك ما يستوجب القلق

والله اني ندماااااانه اني مارحت للدكتورة من وقتها

مدام الاء 12-09-2008 11:13 PM

^^^^^
مش غلط توخدي القطعه والطبيبه تشوفها

الساعة الآن 06:34 AM.