منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   اريد رد كل متزوجه ومتزوج؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=103957)

ذاك ...اول 05-10-2006 12:04 AM

اريد رد كل متزوجه ومتزوج؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم والرحمة .....
حبيت اسلم عليكم وافتح موضوع بنات ها الايام .................... لما يعتعرفوا على شخص ويدرون انه متزوج وعندة اعيال لاكن يحطون امل عليه ...يعني وش راي كل حرمه اذا حسة على زوجها انة يلعب من وراها وهي عارفة وماكلة تبن والادهى والامر انها مريحته على اكمل وجه ومو مخليته يحتاج حق زيد وعبيد ...ولما تعرف باالسالفة بالصدفة تفتح معه الموضوع وتناقشة معه ويتاسف منها وماكأنة صاير شي لاكنة مايوعدها انة يترك المكالمات الي بينهم ,,,,وطبعا مسكينه الزوجة لانها تفتش من وراه وتلاقي نفس الرقم ينعاد كل يوم ولما تشوف مدة المكالمة يطلع انه يكلمها في اليوم حوالي 50 مرة .....
بصراحه انا ردي على الموضوع انه الرجل طبعاُ ماعنده احساس ولا يراعي الحرمه الي حبتهم وحطته في وسط عينها وسكرت علية لانها خايفة علية وانه انسان اناني مايحب الا مصلحته ....:(

يمنع تحديد الجنسيات والعرقيات

هم الليالي 05-10-2006 12:16 AM

مرحب الرجال ثلاثة ارباعهم خونه يحبون التجديد والركض وراء الحريم وبــــــــــــــــــــــــس

يرجى سرعة تغيير الصورة الرمزية المخالفة وشكرا / البتول

خبيرالعماره 05-10-2006 12:43 AM

اتركيه يتزوج اربع
ما يكون عنده فراغ يعني ماعند وقت
اشغلي وقته

وعلى الازواج مراقبة الله

تحياتي

بلهمبار 05-10-2006 12:46 AM

الرجال يخونون اول سبب هو الحريم طلبات مالها اول ولا تالي تلبي او كل مقصر ,واذا كشخت عندها مشوار اوكي او زوجك ميبغي ايشوفها متعدله حقه ؟ وأول ماتشوف زوجها ضحك حتى لو بالغلط اغتنمت الفرصه لا وشوفي اللأسلوب الجميل حبيبي ممكن ...(طلب تعجيزي) والحنه فوق الراس يطفشون الواحد غصب ايقول الزوج شنو سويت في روحي آنه ليش تزوجت ما انا كنت مرتاح . ويعرف الفرق عدل اذا تعرف على وحده تداريه وتقوله كلام معسول وقتها بيخلي زوجته تولي او بيركض من وحده لوحده تقدرين تقولين لي من السبب الحين؟

الهواااء 05-10-2006 12:59 AM

الرجال دايم ما يفكرون غير في نفسهم ومتعتهم الشخصيه حتى ولو على حساب بيته وزوجته واولاده

الرومسنى 05-10-2006 01:04 AM

كل ما اريد ان اعرفة هوا لماذا قول المتزوجات لا يرغبن فى الافصاح عن رغبتهم الجنسية مع الازواج

الحـــــــــــزينه** 05-10-2006 01:13 AM

اللهم رد المسلمين الى الاسلام رد جميلاا

البتول 05-10-2006 10:46 PM

نقل الى عالم الثقافة والتوجيهات الزوجية

almojaded 05-10-2006 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم الليالي
مرحب الرجال ثلاثة ارباعهم خونه يحبون التجديد والركض وراء الحريم وبــــــــــــــــــــــــس

الله يسامحك يا اختي :)

خلك متفاءلة وحسنة الظن بالله .

ملوكة قطر 05-10-2006 11:02 PM

هلا وغلا

معليك منه مهما داار الرجال وكلم من وراء زوجته ورااح يلف

ويدور ماراح يلاقى بعينه الا زوجته خليج يااقلبي وااثقه من نفسك

ومو كل وااحد يخون زوجته انه يحب اللي يكلمها في بعض الشباب بس يغترون امام ربعهم ان عنده رفيجه يعني بس تسليه

بس انتي اللي بقلبه ولا يهمج اخذي الامر ببسااطه

تقبلي مروري:
ملوكة قطر

عفوا :يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الامكان ..ولكم جزيل الشكر

الساعة الآن 08:34 AM.