![]() |
عانس أو مطلقة ؟؟!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سؤال أقف عنده مرارا !!!!! ولا أقصد به التجريح أو الإساءة أبدا وربي ايهما أهون إذا قالوا ( مطلقة ) أو قالوا ( عانس ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما الأمر إذا كانت (( عانس ومطلقة )) في وقت واحد ودمتم |
انا جربت الأثنين
و رأي المطلقة افضل من العانس فرصتها في الزواج أكبر لقلة مهرها ثانيا خاضت التجربة بحلوها ومرها وبعدين جربت الأكتئاب اثناء العنوسة وبعد الطلاق الحالة النفسية قبل الزواج لا تطاق الأن أفضل |
عانس .. عندها امل وافكارها ما لوثها واحد اناني
|
اقتباس:
هلا وغلا يمكن هذا رأيي لكن نريد مزيد من الأراء بااارك الله فيك |
كل وحدة امر من الثانية
والعانس تحس اانها غير مرغوبة وماتحس بأنوثتها لأنه ماعندها او ماجربت الزواج بينما المطلقة حست وعرفت لكنها انحرمت منها فيمكن تشتاق له أكثر لكن كلهم جرح والم وحرمان! صديقاتي المطلقات دايم يقولون لي احمدي ربك حتى لو تأخر زواجك انت بالنهاية بنت! وصديقتي ترد عليهم وانتم احمدو ربكم حسيتو انه عندكم رجال يرغبون فيكم حتى لو انحرمتو المهم انك حسيتو لكن احنا لا!! احب نقاش المطلقات والمتأخرات <<<< كل يوم تسمع في الداوم نقاش حاد:d |
اقتباس:
يمكن أنا لا أعلم لكن الله يحقق أمالها على الوجه الذي يرضي ربنا و ويرزقها الزوج الصالح الذي ترضى عنه أما الأناني خذ وخل جزاك الله خير |
اقتباس:
هلا وغلا في مشرفتنا هذا الأمر يقلقنا نحن المطلقات والعوانس كثير أنا أوافقك على كلامك لكن نحمدك ربنا ونسألك الرضا بالقضاء والقدر وأن ترزقنا الصبر والأحتساب والأجر والمثوبة وأن تربط على قلوبنا |
المصيبة الاكبر ماهي في المطلقات والعوانس الحزينات والمحتسبات
المصيبة انه العانس او المطلقة تيأس من رحمة الله وتحاول ترضي هواها بالاساليب الخاطئة مثل الترقيم ولا العلاقات الغير شرعية مااقول غير ( ان الله مع الصابرين ) إذا انت مقتنعه ان الله معك فأنت ما تحتاجين واحد يحن عليك لأن الله هو الودود اللطيف |
اقتباس:
جزيت خيرااا رحماك ربنا |
ماجربت الطلاق وان شاء الله ماجربه
وعلى اي حال فكلمة عانس أو مطلقه كلها لا تطاااااق ومع ذلك لا ننسى أن أمر المؤمن كله خير سواء في السراء فيشكر أو الضراء فيصبر الله يكتب ألي فيييه الخير |
الساعة الآن 08:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©