منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   قصة ولادتي ... ب قلبي ... (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=169013)

al3ion 25-07-2008 11:13 PM

قصة ولادتي ... ب قلبي ...
 
مرحباااا اخواتي العزيزات


الحمدلله ولدت بالسلامه وجبت احلى بيبي بووووووووووووي


وبقول قصتي بالتفصيل ... للحوامل البكريات ....


هذا بكري ...

وموعد ولادتي كان تاريخ 15 ...

بس الحمدلله ولدت الفجر تاريخ 14 .....يعني قبل بيوم من موعد ولادتي



امممممممم ماعرف من وين ابدا ...


انا الله يسلمكم ... الاسبوع اللي قبل ولادتي كانت تضربني تقلصات مابين بسيطه لمتوسطه ف اسفل بطني ورجلي ...مثل آلام الدوره


وبعدها ب كم يوم وقفت التقلصات وبدأت تنزل عندي افرازات بنيه ....

وعرفت ان الرحم فتح ...


ويوم الاثنين للثلاثا نزلت علي الافرازات المخاطيه المخلوطه بالدم ... وهنا اتأكدت ان الولاده قربت :24:



وتقلصات تذبح ... متراوحه مابين الربع ساعه الى 10 دقايق وانا ايقنت ان هذا الطلق

وصرت :22::d لاني قرربت افتك



وقبل ولادتي ب يوم كان عندي موعد فالولاده ورحت وقلت للدكتور كل شي وقال لي هذي علامات ولاده

وكشف علي اذا كان الرحم فاتح وطلع فاتح 3 لين 4 سانتي

وقال ان صار الطلق كل 3 دقايق او نزل الماي تعالي


وانا قلت له اوك


ورحت البيت وزاد الالم وانا متحمله واقول مب ولاده لان للحين ماصار كل 3 دقايق

وانا متحمله الالم واحسه مب الم ولاده مع انه مؤلم

بس يمكن لاني مب متخيله اني اولد




والدكتور نصحني اشرب خروع لان فيني طلق ومفتوح الرحم <<< لازم هالامرين يتوفرون عشان شرب الخروع ...


ورجعت البيت واشرب قد فنجان القهوه

خروووع


وابتدى مفعوله >>> وقت الولاده


المهم

عالساعه 11 حسيت الطلق صار كل 3 دقايق وكنت اكتب كل دقيقه يرجع فيها الالم ف ورقه


ورحت خذت شاور حااااااااااااااااااااار وخليته يتركز ع ظهري

وبعدها تعدلت استعدادا ...

ورحت برقد .. وريلي قال انا مب راقد لان احساسي اليوم ولاده وقلت له كيفك


واحط راسي وشوي الا اقوم وانط واقول له ماقدر خلني اروح اجيك كم سانتي وارجع البيت <<<



وقمت معاه وشليت بنت خالتي معاي بس مع ان الكل وصاني اقعده بس انا كنت حاطه ف بالي اني بروح وبرجع خخخ


واول ماوصلت قالت الدكتوره مفتوح 5 سانتي يلا ولاده


واروح غرفة الولاده وابدل ملابسي وانسدح عالسرير وعطتني الكمامه

وكشفت وقالت بعده 5 سانتي

وقالت تبين ابره الظهر قلت لها لااااااااااااااااااا انا مصممه مااخذها قالت ع راحتج حطو ف بالكم تتحملون وماتاخذونها والله ماتعذبت ولله الحمد لاني خليت نفسي اتعب لين اخر نفس

وانا كل ماله ويزيد الالم وعيوني طلعت بس كله اجر ... وساعتها ماتفكرين ب اي شي

بس انا كنت ادعي واستغفر واتوسل ربي يهون علي والحمدلله من لجأت له


وصل الدكتور يكشف الا يقول 8 سانتي الا الدكتوره تقول لا اله الا الله ماشاء الله من دقيقه كانت 5

بس انا وايد استانست رغم الالم ان ربي استجاب دعوتي

وفتح الدكتور علي الماي وهني قلبي ولدي خلااااااااااص ابتدا يدفع راسه يبي يطلع


وع فكره اول مادشيت الولاده اسمع صراخ من كل صوب وانا اتألم ب صمت واقول لا انا شطوره خخخ واشجع نفسي ... للعلم دشيت الولاده بنفسي ولما وصل 8 سانتي دخلو بنت خالتي عندي بس كانت لاتهش ولا تنش بروحها خايفه خخخخخخ

وقلت فالاخير دام الراس يبي يطلع خلني اتألم ب صوت عالي ومع كل دفعه صرخه واقول دكتوره يبي يطلع وهي تضحك وتقول خليه يطلع


وادفعي صح

ع فكره انا اللي تعبني اني كنت ادفع غلط ... يعني كانت تقول ادفعي كأن فيج امساك وانا كان دفعي اني كنت اسكر حلجي وادفع ب حلجي بعد

وهذا غلط

الصح اني ادفع الدفع يكون متركز تحت يعني ادفع وانا فاتحه الحلج واول مااتقنت الدفع

الا الممرضات يشجعوني 4 ع راسي ويقولون شاطر شاطر <<< خخخ


الا ثواني وتموم ع حضني والله اني كنت اتالم ومن شفته قمت وتربعت وابوووووووووسه واصاااااااارخ فديييييييييييييييييييتك فديت قلبك هذا ولدي هذا حياتي ودموعي اربع اربع

والكل يطالعني ومستانس




وحسيت اني محظوظه وقعدت اصيح واشكر ربي

ولين اليوم كل مااشوفه عيوني تدمع واشكر ربي


وتوته توته خلصت الحتوته



ادعولي الله يجعله ولد صالح وبار ف والدينه


والله يرزق كل محروم ومحرومه يااااااااااااااااااااااااااااارب ويذوقهم شعور الامومه يارب

jeans 25-07-2008 11:23 PM

الحمد لله على سلامتك يالغاليه

والله يخلي لك تميم وتشوفينه معرس ويرزقك بره

الله يرزق كل محروم ومحرومه اللهم آمين

اختك بالله
جينز :)

علامة الجودة 26-07-2008 12:08 AM

الحمدلله عالسلامة أختي انتي و البيبي و مبروك ما جاكي الله يجعله من الذرية الصالحة
.. كنت أقرأ قصتك و أضحك .. ما شاء الله ولادتك سهله ونفس يلي صار معي تقريبا اانا ولدت بعدك ب 12 يوم 26-6 وقبل موعد ولادتي ب 4 أيام بس الحمدلله اجاني الطلق ليلة ولادتي خفيف ومنتظم رحت المستشفى كان الرحم مفتوح 4 سم حولوني ولادة على طول و بعد ساعه كنت والدة و جبت أحلى بنوته الحمدلله ... الله يرزق الجميع يا رب

amal amal 26-07-2008 12:18 AM

ما شاء الله, أنا تجربتي مع الولادة كانت مريرة لدرجة انني كرهت الحمل و الانجاب و الأطفال
ربنا يجعل ولدك صالح و بار

غرشوبه دبي 26-07-2008 12:23 AM

الحمدالله علي سلامتج الغاليه ...^^

اسأل الله ان يجعله من الصالحين البارين ...


وفقك الله لما يحب ويرضي

أخو أمة البديع 26-07-2008 12:39 AM

الحمد لله على سلامتك أختي الكريمة

أميرات 26-07-2008 01:20 AM

الحمد لله على سلامتك اختي العيون و يتربي الولد بعز الاسلام و عزكم ..

اسلوبك رائع يا عزيزتي في سرد الحدث ...

اسمحيلي اختي اشاركك في كتابة قصة ولادتي في صفحتك لاثراء الموضوع ..

انا ولدت قبل شهر بالضبط 25-6-2008

وهذه ولادتي السادسه ..

كانت ولادتي بطلق صناعي لاني تأخرت عن موعد الولاده ..

حطت لي الدكتوره الطلق الصناعي الساعه 7 الصبح ..

وكان الطلق عباره عن شريط من القماش لونه ابيض طول الشريط 20 سم ..

وكان زوجي موجود معي ... بعدين رجع زوجي البيت .. وكان المستشفى يبعد عن بيتي تقريبا ساعه ..

رجع لي زوجي مره ثانيه الساعه 12 الظهر .. وكان الطلق بدا يشتغل عندي ..

قلت لزوجي الساعه وحده الظهر ارجع البيت لان الطلق شكله راح يطووول واذا ولدت ان شاء الله راح اتصل

عليك في البيت ..

الساعه 4 العصر كان الرحم مفتوح 3 سم ..

الساعه 4 وربع جاني ابني الكبير و هو يدرس في الجامعه ..

جلس معي في غرفة الانتظار بعدين جاتني الدكتوره و قالت لي خلاص راح ندخلك غرفة الولاده و نفتح

لك كيس الماي عشان تولدي بسرعه لانك طووولتي ..

وبما اني في مستشفى خاص دخل معي ابني غرفة الولاده ..

وظليت مع ابني نسولف و تدردش ..

طبعا ما فتحوا لي كيس الماي لان الطلق صار يزيد ..

انا خلاص بدي صوتي يطلع بس مكتوم ( اممممممممم)

يقول لي ابني يمه ما اقدر اسمعك (تونين)

طبعا كان موجود والممرضه تجهز عدة الولاده و هو طايح تصوير بجواله والممرضه تضحك عليه ..

الساعه 7 المغرب الطلق صار مؤلم و انا على الصااااامت ..

قلت لابني قووم يا ابني صارت صلاة المغرب .. الولد نزل المسجد يصلي و رجع بعد 20 دقيقه

انا خلاص صار صوتي يطلع .. دخل مره ثانيه ابني الغرفه وقلت له خلاص يا ابني خليك خارج الغرفه

الساعه 8 الا ربع صرت اقووول آآآآآآآآه ه ه ه ه ه بقووووه ..

وابني واقف عند الباب يفصل بيني وبينه ستاااره ..

الساعه 8 و عشر دقايق كشفت علي الدكتوره عشان تفتح لي كيس الماي قالت لي لسه الرحم

مفتوح 3 سم ..

انا خلاص اسودت الدنيا في عيني ... الالم شديد و انا صرت اضرب الصوت في الصوت ..

سحبت البطانيه على وجهي و صرت ابكي و ابكي و ابكي و ابكي ..

والممرضه و تقول لي معلش تحملي ..

طبعا ابني واقف في الخارج يسمعني اصرخ و صار كل دقيقه و الثانيه يروح يتوسل في الدكتوره يقول لها

تكفين روحي شوفي امي ..

دخلت علي الدكتوره تقول لي اميرات حرام عليك لا تصارخي ابنك المسكين خايف عليك ..

و زوجي يتصل علي ولدي يقول له اذا ما تقدر تظل في المستشفى ارجع البيت ..

ولدي يقول ما اقدر اترك امي ..

وانا شايله المستشفى صرااااااخ ..

قالت لي الدكتوره لسه الرحم مفتوح 3 سم خليني اعطيك ابرة الظهر .. انا رفضت ..

قالت لي خليني اعطيك ابره اللي ترخي العضلات عشان ترتاحين شوي .. انا رفضت لاني مجربتها تخليني

دايخه ولا اعرف كيف اولد ..

الا فجأه اقول لها .. دكتوره احس اني ابغى ادفع .. قالت لي .. لسه 3 سم لا تدفعين

كشفت لاقته 7 سم ..

دكتوره ابغى ادفع .. وهي تقول لي لا .. لسه 7 سم ..

تكشف تلاقيه 9 سم .. كله في 5 دقايق ..

خلاص الراس بيطلع ..

انا اذكر اني دفعت 3 مرات ..

المره الاولى حسيت اني اطلع الصوت من حلجي .. تذكرت اني لازم اخذ نفس و ادفع الي تحت ..

دفعت الدفعه الثانيه و الثالثه ..

بعدها ما اذكر وش صار و كيف طلعت بنتي ..

اذكر ان الممرضه حطت بنتي على صدري و انا داااايخه ..

واسمع من بعيد ولدي يقول للمرضه بنت او ولد لان سمع صوتها و هي تصيح ..

وقف عند الممرضه و هي تنظف اخته .. طبعا بيني و بينه ستاره و هو يقول لي الحمد لله على سلامتك

يمه ..

بعد ما خلصت الدكتوره الخياطه و انا اصرخ لان البنج خفيف و انا اتوسل فيها زيدي البنج يا دكتوره مو قادره

ورحمتني و زاذت البنج و ذيك الساعه انا صرت على الصامت ..

بعد ما خلصت مني الدكتوره و دخل علي ولدي الغرفه و شاف البلاوي و الدم و المشيمه ..

والله كنت منحرجه .. لكن الفضووول قاتل ولدي ..

وتوته توته خلصت الحتوته ..

واسفه على الاطاله ..

نور الجنة 26-07-2008 01:31 AM


الحمد لله على سلامتكن يا غاليات ..



عقبالي يارب


دعواتكم حبيباتي ..


تقبلن تحياااااتي ..

بسمات الروح 26-07-2008 01:31 AM

فديييييييييييييييييييييييييتج يالعيون

وحشتيني وااايد واااايد

الحمدلله على سلامتج وسلامة البيبي

يتربى في عزج ان شاء الله

الف سلامة عليج يالغلا

ههههههه تعطينا نصايح اولية للولادة

الله يرزقني ان شاء الله واحمل واجيب كتكوت عاد حزتها كل يوم باايي وبقرى موضوعج علشان احط في بالي التوصيات ^.^

ربي يسعدج ويخلي لج النونو ييارب وبرزقج وابوه بره ان شاء الله ويجعله من الصالحين وينبته نبات حسن

امييييييييين يارب

الحلم الدافئ 26-07-2008 10:06 AM

الحمدلله على سلامتك عسوله
وسلامة البيبي
الله يخليه لك ويحفظه ويحميه
ويجعله من الصالحين البارين الحافظين لكتاب الله..
شفت رد لك بأحد المواضيع
وطيرااان سويت بحث باسمك أدور على مشاركاتك
الحمدلله على سلامتك..


الساعة الآن 11:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©