![]() |
كيد بعض الرجال أشد هل تؤيد
بسم الله الرحمن الرحيم °¸° إن كيدهـــن عظيــــم °¸° كثيـــراً ما نسمع هذه العبارة .. وكم تستخدم في سبيل الهجوم على المرأة فصار كيد المرأة وحيلتها .. أمر معروف لدى الكل يكفي إنها وردت في كتاب الله .. ولكــــــــن هذه القصة تبين أن الرجــال ذو كــــيـــد أعظـــــــــــم .. إليكم القصـــة ~¤~¤~¤~¤~ كان أحد الأزواج يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقع في الفناء الخارجي وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث , وعلاوة على ذلك يقفل الباب.. " وما زاد الطين بلة " أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود ..ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة .. وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق ..! ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك .. ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام .. فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح ، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة وأخبرها الفني أن الباب مقفل , وحتى لو تم فتحه فلا يمكن إقفاله فقالت له :: " لا يهم! .. وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك ، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً .. مع أني لا أظنه سيصدق! " المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من شدة الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم ، ولكنها لم تلاحظ شيئاً .. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت , رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج ، ولكن لم يكن هناك شيء !!!!! فخرجت .. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها :: لا يمكن أن يذهب تعبي سدى وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل !!!!! ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل .. ............. .............. 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله >> شوفوا الجــرأة وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!! ~¤~¤~¤~¤~ .. يالله يا حريم روحوا فتشوا |
...........
وبما انه بالحلال وخبى عشن مشاعرها فهو طيب وابن حلال بس يارب تصبرنا ....حنا مالنا عن شوشتهم بديل ....بالحلال الله يعين |
حبيبتي اسمه قهر الرجال
كيد النسا وقهر الرجال قهر الرجال قاتل الحمد لله انو متزوج بالحلال ومش يشاهد موقع اباحيه او اشياء ثانيه ............ |
اقتباس:
اعتقد أنك لم تخرجي من بيتك فلم تري من الرجال إلا والدك أو زوجك او أخوتك او أبنائك . |
بريسون !
......... المهم وش صار فيها الحرمة بعد ما اكتشفت يعني؟ |
القصة مشوقة جدا ومضحكة.ولعل فعلة هذا الرجل لا تصنف في باب الكيد،ربما نوع من الهروب من مواجهة زوجته الأولى،وفي ظني أنه اعتراف على شكل ما بأن زوجته وافية ومكملة ولا تستحق أن يعدد عليها.وأن سلوكه في الزواج من أخرى هو سلوك بطري غير مسؤول. أضحكتني القصة،لدي سؤال هل أنت صغت القصة بهذا الأسلوب الراقي؟؟ كل الشكر. |
ازكي اطلب من المشرفة تعديل اول كلمة في ردي..بس انا تو قراته في رد لاحدى الاخوات بالموقع ...وحسيت لصقت معي..وبرضه مش مبرر
بس من جد قهر الرجال اختي قرين لو بالجنة اصلا بنكون عاقلات اكثر من كذا ..وحنرضى بهم لأن عقولنا حتكون غير... انا مرة قابلت واحدة بالخارج مش مسلمة وبعد حوار اكتشفت منها ان امها من اصول مسلمة وانها حنت تسلم...وعشن كده بتسال..ثم سالتني سؤال (فقط واحد رجل) قلت لها نعم !! قالت ما ابغى اتناقش :) وكانت اخر مرة اشوفها ولليوم اتذكر طريقتها اضحك :) واحد يقول لي ليش مااجلتي او حاورتي ..قلت اصلا ما اعطت فرصة قفلت الموضوع وقالت خارجة :) الحمد لله على نعمة الاسلام الي يصرت لنانعمة العقل فلولا الاسلام مثل ماهم بعقول لكنهم بهائم ترعى ..الحمد لله |
عامر ..اشبك معصب...
|
الحمدلله متزوج ولاشي ثاني..
ماسوى شي يغضب رب العالمين.. |
اقتباس:
|
الساعة الآن 11:23 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©