منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   هل ممكن فظ غشاء البكاره با اللسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=2148)

روح الشوق 14-09-2003 10:13 AM

هل ممكن فظ غشاء البكاره با اللسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :ee
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل صحيح ماسمعته
أنه يمكن فض غشاء البكاره عن طريق اللسان
يحيث يقوم الرجل بمص عضو لأنثى ويقوم بأدخال لسانه فيه فينفض غشاء البكاره
أرجو لأجابه ممن لديه الخبره الكافيه

وشكرا

أختكم روح الشوق

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

روح الشوق 14-09-2003 10:28 AM

أجو التثبيت

فلسطيني 14-09-2003 10:28 AM

السلام عليكم
الأخت الكريمة روح الشوق ....
لا يا أختي ,,, هذا الكلام ما أعتقد أنه صحيح بالمره ....
يعني بدون التفكير أصلا بهذا الشيء ... ليش اللسان يعني ...
ليش ما فض الغشاء ياخذ مجراه الطبيعي ..
يعني ممكن الزوج يلحس لزوجته ... بس أنه يفض الغشاء ... ما أعتقد ...
أصلا الموضوع محتاج شوية صلابه غير متوفره باللسان.
والله المستعان

ابوالسنونو 14-09-2003 10:46 AM

الأخت العزيزة روح الشوق
هذا الكلام غير صحيح
لا أنكر ان غشاء البكارة رقيق ولكن ليس لهذه الدرجة
لاقلق من هذا الموضوع
ابوالسنونو

مشاري 14-09-2003 10:54 AM

يوجد من يعاني كثيرا في فض البكارة عن طريق القضيب...فكيف يكون باللسان!!!!

NeoPlanet 14-09-2003 11:06 AM

الأخت الكريمة روح الشوق

يمكن للزوج فض غشاء البكاره عن طريق اللسان
أذا كان لسانة طويل مثل الثعبان :p
Kidding

أختى الكريمة
يلزم طول 5 الى 6 سم لفض الغشاء ..حيث يبعد الغشاء مسافة 2.5 الى 3 سم من فتحة المهبل
مع العلم ان هناك نوع من الغشاء يكون مطاطى اى انة يتراخى مع العضو و يطول الى الداخل فيكون صعب الفض بواسطة القضيب و مستحيل يأستخدام السان

حفظك اللة

البــدر 14-09-2003 07:20 PM

أخواني لماذا مستحيل ...

من الممكن أن يحدث ذلك إذا تم إدخال اللسان لنقطة بعيدة داخل الفرج وكان غشاء البكارة قريباً من فتحة المهبل وكان رقيقاً جداً فمن الممكن ....
لذلك نقول صعب ولكن ليس مستحيل ....
فهذا يعتمد على مقدار مسافة دخول اللسان وعلى سماكة الغشاء وموقعه من فتحة المهبل ...

رومانسي غريق 14-09-2003 07:29 PM

هههههههههههههههههههههه

يفض ولا يلحس

saifuddeen 14-09-2003 07:49 PM

هل ممكن فض غشاء البكارة باللسان؟ روح الشوق.

الأخت روح الشوق. أو الأخ روح الشوق. لاندري الإسم ربما أحيانا رجل يدخل باسم إمرأة أو إمرأة وتدخل وتمثل أنها رجل. ألا يكفي الإسم المستعار والدخول بعد ذلك بصفة حقيقية سواءٌ للرجل أو المرأة؟
على كل حال. السلام عليكم ورحمة الله.
أولاً : أنا لا أشارك في الموضوعات الجنسية البحتة. وإنما أشارك في حل المشاكل بوجهٍ عام وإن كان الجنس طرفاً فيها.
ولكن الموضوع استفزني جداً...
كيف يمكن لرجل وذو فحولة يفض بكارة زوجته بلسانه؟!!! وهل هي ستعترف به كرجل بعد ذلك؟
حتى في البلاد التي تخيط فيها المرأة -يخيط المهبل ويصبح المكان فقط على قدر ما يخرج البول لم أسمع بهذا لأن المرأة تعاني جداً من إفتضاض البكارة لأن الرجل عليه أولاً أن ينتهي من المرحلة الأولى وهي مرحلة الإنتهاء من الخياطة حتى يدخل إلى مكان غشاء البكارة .
ولماذا الإستعجال؟
أنا أخاف إذا فتح الباب على مصراعيه في أمور الجنس وسأل الرجال عن كل شيء وسألت المرأة عن كل شيء أن يدخل الناس في الفرضيات ويفترضوا أموراً حتى خيالية . ونكون خرجنا من أصل الموضوع وهو تنوير الرجل والمرأة بأهمية غرفة النوم والفراش وأن التفاهم مطلوب ومهم جداً في موضوع الفراش . ولابأس أن تأخذ المرأة والرجل فكرة عن موضوع الأوضاع الجنسية في حدود الأدب. أهمية الثقافة الجنسية بوجه عام ، وليس شرطاً أن نأخذ ونستورد كل شيء من بلاد الغرب أو البعض من الإباحيين يستغلون هذا الموقع ويفسدون نساء المسلمين بقصد الثقافة الجنسية ويفتحون الباب على مصراعيه لطرح كل شيء واقعي أو خيالي. ويفقد الحياء من الرجال والنساء.
وأنا أخاف أن يأتي يوم ويقول واحد: أنا عنين؟ طول ذكري ثلاثة سنتمترات هل يمكن أن أستأجر رجلاً ليفتض بكارة زوجتي؟ وتأتي إمرأة وتقول : أنا أحب زوجي جداً ولكن لا أشبعه ولا أريده أن يتزوج علي هل أحضر له صديقتي التي لا يشبعها زوجها حتى نتكامل؟ المهم أنا لا أريده أن يتزوج عليَّ.
أرجو أن تتقوا الله رجالاً ونساءاً. فقد كان النساء في جل أمورهن في عهد النبي صلى الله عليه وسلم يخبرن السيدة عائشة وهن لابسات ثوب الحياء ويعرض عليها أمورهن ومشاكلهن وهي تسأل النبي صلى الله عليه وسلم وتأتيهن بالجواب.
يقول الشاعر:
يعيش المرء ما استحيا بخيرٍ ويبقى العود ما بقي الحاء
فلا والله مافي العيش خيرٌ ولا الدنيا إذا ذهب الحياء
إذا لم تخش عاقبة الليالي ولم تستحي فاصنع ما تشاء
ويقول النبيُّ صلى الله عليه وسلم: ( الحياء كله خير) ( الحياء لا يأتي إلا بخير ) ( الحياء شعبة من شعب الإيمان ). فلا بأ أن تسأل المرأ النساء -صديقاتها صاحبات التجربة في الأمور الخاصة بوجه عام. وكذلك الرجل. وألا نستعجل ونطرح كل سؤال على المنتدى.
وأختم بحديث النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال لأحد الصحابة: ( فيك خصلتان يحبهما الله ورسوله: الحلم والأناة ).
أسأل الله لي وللجميع الهداية. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سيف الدين

Untouchable 16-09-2003 01:16 AM

I totally agree with you saifuddeen..Thanls alot

الساعة الآن 03:15 PM.