![]() |
اشوف بلبيت !!!مستجدات حياتي بعد تعبي..!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخباركم مع هلبرد ... تذكرون لي موضوع قبل شهور لااذكر بلضبط متى!ولكن اثار تعجبي وتعجبكم وخوفي الشديد والهلع والبكاء وقلة النوووووووووووم مانام الا ساعتين ولا اكل الا خفايف النهار الى الليل واحس ابي اروح بمكان مافيه بشر !!ابي مكان لايوجد به حتى زوجي ولا امي ولا ابوي ماابي احد وابكي واقولها لزوجي اتركني ابي اقعد لحالي فيقول لا مابروح ابرقيكك وماقصر رغم انه كنت ارى دموعه ويمسك يدي لاني كنت اطلبه بطانيه لرجولي ويديني كان يدفيها بيدينه والله عانيت معناه لااحد يصدق ماكان يجري ... وكانها قصه خيااااااااااااااااااال وكنت حاطه نفسي باني احتاج طبيبه نفسيه كذا من كثر الهواجيس واللي اشوفه بلبيت لااهلي ولا ولدي ماابي احد .... وهذا غير بكاء صباحي بغياب زوجي واذا لبست وتزينت شوفوا النار بااطرافي بروده اللي يبي يحس بلبروده يروح يفتح الفليزر !!!ويمسك ثلجه ولا يلمسها بااصبع واحد ويقعد دقيقه يحسها نار هذا الاحساس كنت احسه 24 ساعه وظهري يشب نفس الطريقه احيانا وانا نايمه مع زوجي ولكن اصبر وادعي الله بقلي لاجل زوجي مايسمعني !!! وكنت ارى (بسم الله علينا ) بلبيت رجال كظل الانسان بل اسود من كذا كلعباءه السوداء وحتى بلمنام ياتوني وصحيت مره وواحد علي حسيت اني ابوصل لسااااابع ارض وزوجي قربي وادزه قليلا وو..........الخ !!!اللي يبي يفهم يقرء الموضوع السابق ولكن اللي يخااااف لايدخل ارجوكم ... وهذ الرابط ... http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=210156 المهم مستجدات حياتي وهي اني انا تعبت شهوووووور اشوف رجال واخر مره قبل عيد الفطر .... رايت رويه وهي اني انا وعمتي (ام زوجي )واخوت زوجي اللي من عمري قاعدين نفكر وش نسوي حلا لللااسترحه !!!المهم كل وحده بلمنام اختارت وحده تقول نسوي للغداء وال2 تقول لالا للعشا وتخالفوا وانتهى وقومني زوجي للفجر لاجل اصلي !!!وجلست ع السرير .... وكنت ابتسم وانا اتذكر الحلم السخيف نظري فقلت بصوت وانا اكلم نفسي ودي اعرف وش قرروا صينية حلى ...؟!!!! فرد علي صوت رجل مجهول وقاااااال قرروا ان الحلا يكون للعشىء !!!! انخرست وسميت وقريت قران ...وذهبت للحمام ويالله امشي مصدومه من اللي رد علي !!!! وعرفت انه من (بسم الله الرحمن الرحيم ) ! مع اني مستمره لكن كنت ارى اكثر من السابق بغياب زوجي وازعاج السطح علي ومن هلامور اللي جننتني وكذلك ولدي لم يكن يناااااااااااام بل طول الليل ينام وشوي يصحى يبكي وعمر ولدي 1 ونصف بذاك الوقت وغير عدم راحتنا بلنوم لا انا ولا زوجي ..فيني انا قلق وهو يتقلب ويقوم ويقول ماكني نمت .... الحمد لله لايوجد مشاكل بيني وبينه المهم مرت الايام وقرب عيد الفطر وكان اللي يقوم بأستراحة العيد هم اهلي الله يسعدهم وبلاخص الوالده اتفقت مع اخواتي وهم 4وهم اصغر مني وحده ب 1 جامعه والثانيات بمتوسط وثانوي ... اتفقوا من ورررراي دون علمي بأن ياأخذون اثر كل من حضر الاستراحه بمناسبة العيد .... واخذوا من فناجين القهوه وبلفعل فعلوا ذلك وجاءت امي وانا لم احضر كنت بتلك الفترات احب الجلوس بلبيت لاني اذا تزينت وتجملت اتعب والله اتعب !!اقسم بالله يزيد تعب كتوفي وتنميل رجولي استمر بي فزاد واصبح بجسمي كله !! فااتت لي بقهوه وشربتني وقالت هذه قهوه من ثلجتنا اللي رحنا بها الاستراحه وانا شربتها مع تنويعة حلى وقالت لي سمي !!! سميت بسم الله واشرب وراحت امي عند ولدي الوحيد والصغير عمره سنه !وعطته وشرب اقسم بالله العلي العظيم اول ماشربتها جاني شيء غريب بجسمي شيء لايوصف شيء تنميل مع شيءء!!ماادري وش رحت عند امي قلت متعبه قالت ابقولك ترى هذه اثر كل من حضر الاستراحه من الحريم !! وبصرحه هم كثاااااااااااااااااااااااااااارررررررر!!!! صدمت قلت ايش !!! قالت اللي سمعتي قالت وش تحسين قلت تعالي شوفي يديني بتتجمد واحس ابي ارجع فيني غصه !!!! ابي ارجع وومو قادره!!!! رحت ع الاب توب الهي نفسي شوي وكل هلفتره تعبت وابي ارجع وماعرفت !!! وولدي يبكي ولكن خالاته يلهونه ويلعبونه وحمر وجهه تقولون حساسيه !!!! \ المهم مرت حول 45 دقيقه الا واركض بدورة المياه وارجع وانتم كرامه !!! موووووووووووووووووووويه صافيه مع اني توني متعشيه عشى ثقييييييييييييييل وشاربه قهوه وماكله حلى اسفه قرفتكم لكن ابي اعطيكم تفاصيل عجيبه !! من بعدها معد شفت بلبيت ولم ارى ولم اسمع ولا احلام تخوف ,,..! فتاكد انها عين واخبر زوجي الشيخ ففرح وقال تستمر على تحصين نفسها وولدها قبل الخروج وهذا المفروض اصلن من قبل !!! لكن الصدق انا كنت مهمله جدا جدا بتحصين او بلاذكار النهار والمساء ماكنت اعرفها وهذا الجد ومن بعد مارئيت وتعذبت وشفت اصبحت من الحافظين لها . وزوجي عندما اخبرته باني رجعت بعد شربي فرح جدا جدا وقال ياويلك ان طلعتي وما حصنتي نفسكك تعبنا من كثر ماندور شقه ونبحث وتعبت تفكير بحالك ووولخ والحمد لله ع كل حال وعن عمي فهو ع حاله السرطان في انتشار اكثر بجسمه ولا علاج له غير الدعاء والربوع القادم مراجعه له بعد الاشعاع !وزوجي متعب جدا جدا وهو من اسوء للاسوء تحياتي همس . اتمنى من الاداره عدم نقل موضوعي بسب ان هلقسم قد كتبت به سابقا الموضوع الاول وقد طلبتني وحده من المنتدى ان اكتب تطورات موضوعي يعلم الله لايهمني عدد الردود بقدر مايهمني اخذ العظه والعبره فقط |
لم اكن متابعة لموضوعك السابق ,, بالرغم من انه وصل لعدد صفحات كبيرة جدا ً
ولكني من الذين يخافون ! ويخافون جدا َ ... فلم اشئ قلب حياتي كابوسا ً (لأن خيالي واسع وبظل طول الوقت اتخيل) بعد ما قرأت موضوعك هنا فرحت ,, الحمد لله راحت العين وراح الشر ومافي إلا الخير بس بصراحة تخوفت شوي ّ معقولة عين تسوي كل هذا ؟؟!! الله يكيفنا شر الحساد ! تستاهلين السلامة حبيبة ,, ولا تنسين الاذكار دائما ً والله يقوّم عمك ابو زوجك بالسلامة يارب ويمسح على قلوبكم |
الحمد الله على سلامتك يا هموسة ورب ضارة نافعة حافظي على أورادك حفظك الله من كل شر
والله يشفي عمك و يحسن خاتمته موفقة |
حمد الله علي سلامتك اختي الغالية
وماتشوفي شر عين او حاسد يارب والله يفرج همك وهم زوجك وبييسر اموركما ويشفى عمك ويريح قلبة وجسدة .. داومي عالتحصين دوما .. |
الحمدلله على سلامتك ياغاليه
صيري دايما حصني نفسك وانتبهي على حالك ربي يوفقك ويسعدك |
ياهلا والله بالغاليه هموووسه
والحمد لله عالسلامه والله يديمها عليك من نعمه حبيبتي اكثري من قول اللهم اني اعوذو بك من زوال نعمك ومن تحول عافيتك ومن فجائت نقمتك ومن جميع سخطك في سجودك همس حبيبتي انا ملاحظه انك دايم تذكرين سعادتكم وحبكم لبعض انتي وزوجك وقد اش مبسوطين مع بعض ووووووووو الخ بهالمنتدى ما شاء الله لا قوة الا بالله حبيبتي حاولي انك ماتذكرين هذا ولا تبينينه لا بالمنتدى ولا برى المنتدى ياحبيبتي ترى الحسد وارد وممكن يجي من بعيد يعني موشرط يكون الحاسد مقابلك كالعائن عشان كذا الله سبحانه وتعالى خصه في سورة الفلق [ومن شر حاسد إذا حسد]والله اعلم يعني حبيبتي انتبهي لنفسك وانتي شايفه كيف المنتدى مليئ بالمئاااااااااسي والمشاكل الزوجيه يمكن تقراء موضوعك انسانه تعيسه مع زوجها ويقع في نفسها شي ارجو منك ان تتقبلي نصيحتي ولاتزعلي مني لاني مانصحتك الا لانني اريد الخير لك ولعائلتك حفظكم الله |
حبيبتي همــــس ... الحمد لله على السلامه ...وما تشوفون شر يالغاليه ... احرصي على تحصين نفسك وزوجك وعيالك وبيتك وكل شيء ... تعرفين حبيبتي ... انا أؤمن بالعين والحسد ولكني ما اخاف منه ... لاني مستحيل انسى الاذكار والتحصين إلا اذا الله اراد ذلك ... اول ما تقومين من النوم قولي : ( حصنت نفسي بسم الله الرحمن الرحيم ) وانفثي في إيديك وامسحي على جسمك كامل من رأسك مرورا بوجهك إلى رجلك ...والله بتحسين براحه وامان وان شاء الله ما يصير لك شيء بإذن الله .... ونفس الشيء سوي لزوجك وولدك قولي : ( حصنتكم بإسم الله الرحمن الرحيم ) وامسحي عليهم ... وتوكلي على الله ... تعرفين حبوبه ... بيت اخواني واخواتي عند بيتنا بيننا وبينهم باب ... اذا انا سهرانه بالليل اروح بيتهم واحصنهم وارجع طبعا احصن عيالي وزوجي ونفسي وانام ... واردد : ( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ) و ( اعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامة ) ... وطبعا المعوذات وآية الكرسي ... وخلي سورة البقرة طول اليوم شغالة حتى لو بصوت خفيف ... والله تحسين حتى اللي في البيت يصيرون هاديين واعصابهم هادية ومرتاحين نفسيا ... يعني شغلي السورة من الساعه 9 الصبح ... وهي مدتها ساعتين اذا كان القارئ احمد العجمي الله يحفظه .. اذا شفتي ان البيت اصبح هادئ وزوجك خرج شغلي مرة ثانية بس ضروري يكون البيت هادئ لان ما يصير نتكلم والقرآن شغال ... وحاولي انت وزوجك تقرأون يوميا سورة البقرة حتى لو تقسمونها على الصلوات الخمس الى ان تخلصونها على صلاة العشـــا ... وان شاء الله بتحسين بتحسن اكثر ... واكثري الصدقات يالغاليه ... والله والله اثرها رااااااااااااااائع والله يعين عمك ويشفيه ويعافيه ... وتذكري اختي ترا الانسان يوم يكون حزين وضعيف وتعبان نفسيا يسهل للشيطان والجن الدخول فيه ... فهذي فرصتهم ...وهذا الكلام من شيخ دين معروف ... ادعي لك من كل قلبي يالغاليه ان الله يسعدكم ويحفظكم من كل شر ... ويهنيكم يارب .... |
الحمد لله على سلامتك
والله عم يطلعو للبنات كتير وانا رح جن عم يشوفوهم وانا الاسبوع الماضي تقربا سمعت صوت بالحمام وحده تكلمني وتضحك ولكن ما فمت عليها شي وغلطت نفسي لاجل ما انرعب وتوضيت وخرجت فورا من الحمام والله مثل ما قلتي رح آخذ اثر من الكل بخطوبة ابني واسقي اولادي ونفسي لاني للحقيقه تعبت كثيرا من اللي عم يصير ما عاد اقدر استحمل |
ياساتر
استر انا اخااااف |
الله يبعد عنك الشر
انا كدا جت علي فتره اشوف كوابيس عين سحر بس مومحتفظه على الاذكار ويارب يثبتني |
الساعة الآن 09:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©