منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   اللي استخدمت زبدة شيا ممكن سؤال (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=221071)

قلبي معاك 04-03-2011 01:00 AM

اللي استخدمت زبدة شيا ممكن سؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواتي
بصراحه انا عندي زبدة شيا خااااااام من افريقيا سيده :22:
والمشكله مو عارفه كيف استخدمها وهل نتائجها مضمونه :29:
ابي اللي مجربتها تقول لي وش صارمعها من تغيرات
انا عارفه انها تنفع للتشققات في الجسم فهل احد جرب
ااااه هذه الامل الاخير لتشققات الجسم ياليت تنفع :d:d:d

مُنتهـى 04-03-2011 01:09 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا أستخدم لوشن جسم من St.Ives بزبدة الشيا .. ما جربت الزبدة الخام

بس اللوشن أحسه خيالي وايد حبيته وريحته خياليه

متابعه لموضوعك

لأني متحمسه لزبدة الشيـا

^_^

موهبة الكويت 04-03-2011 02:16 AM

يمكن لازم تخلطينه مع كريم او لوشن

الصراحة ما ادري بس هذا اللي براسي حاليا

موفقة ياربي

قلبي معاك 04-03-2011 10:53 PM

شكرآ اختي موهبه
وياليت الاخوات يشاركونا احس هالزبده عامله ضجه بس ابغى احد مجرب الخااااااام

ورقة من تقويم 04-03-2011 11:18 PM

أهلا أختي , أنا بديت استخدمه بعد كل شاور من رمضان الماضي , أنا تشققاتي طلعت من البلوغ(يعني البيضاء) و لها تقريبا 7 سنين, ما أقولك أنه أخفاها لأنه شيء مستحيل لكن صار شكلها مقبول (أو يمكن اقنعت نفسي =p ), لكن من ناحية الترطيب راااااااااائعة , طريقتي تحطين كمية من الزبدة في علبة ثانية و تفرينها في المايكروويف لحد ما تذوب , ثم تضيفي عليها زيت زيتون << هذه الطريقة اللي يستخدموها الأجانب, بالنسبة لي أضفت زيت جنين القمح و زيت اللوز و جوز الهند (لا تسألني ايش الحكمة , بس حطيت كل زيت قدام عيوني ) بس اذا كنت متزوجة و ما تبغي الريحة ممكن تضيفي زيت اللافندر , ثم اخلطيهم بالملعقة و اتركيه كم ساعة وراح يرجع شوي صلب , بعد الشاور (أستخدم الصابونة الإفريقية السوداء) اخذ بإصبعي و أدهن على المنطقة و هي راح تذوب على طول و يتشربها الجلد .

أنا على وجه زواج ان شاء الله و راح اريح نفسي و اشتري boxers بدل الكلوتات اللي تطلع الفضائح ><
أتمنى أكون أفدتك و لاتنسيني من صالح دعائك.

قلبي معاك 05-03-2011 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقة من تقويم (المشاركة 2581694)
أهلا أختي , أنا بديت استخدمه بعد كل شاور من رمضان الماضي , أنا تشققاتي طلعت من البلوغ(يعني البيضاء) و لها تقريبا 7 سنين, ما أقولك أنه أخفاها لأنه شيء مستحيل لكن صار شكلها مقبول (أو يمكن اقنعت نفسي =p ), لكن من ناحية الترطيب راااااااااائعة , طريقتي تحطين كمية من الزبدة في علبة ثانية و تفرينها في المايكروويف لحد ما تذوب , ثم تضيفي عليها زيت زيتون << هذه الطريقة اللي يستخدموها الأجانب, بالنسبة لي أضفت زيت جنين القمح و زيت اللوز و جوز الهند (لا تسألني ايش الحكمة , بس حطيت كل زيت قدام عيوني ) بس اذا كنت متزوجة و ما تبغي الريحة ممكن تضيفي زيت اللافندر , ثم اخلطيهم بالملعقة و اتركيه كم ساعة وراح يرجع شوي صلب , بعد الشاور (أستخدم الصابونة الإفريقية السوداء) اخذ بإصبعي و أدهن على المنطقة و هي راح تذوب على طول و يتشربها الجلد .

أنا على وجه زواج ان شاء الله ><
أتمنى أكون أفدتك و لاتنسيني من صالح دعائك.

الله يسعدك ويتمم لك بخير ويوفقك بزواجك

يعني فيه نتيجه ان شاء الله حتى لو تتحسن شوي احسن من بلاش :17::22:

نظرة أمل 06-04-2011 02:29 AM

يُغلق للإكتفاء بالردود..

الساعة الآن 12:09 PM.