منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   ضاعت ابنتي بعد التحررررررررررررررش (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=225086)

بائعه الكبريت 22-06-2011 10:53 PM

ضاعت ابنتي بعد التحررررررررررررررش

علمتني الحياه بعد ان تعرضت لمشكله سببت لي التعاسه والارق في حياتي وحرمتني من نعمه الامن ان لا اثثثثثثثثثثق في احد مهما كانت درجه قرابته وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله يااخواتي اني اكتب مشكلتي والله الشاهد وحده على ماانا فيه من كرب وحزن وابغا ياخواتي مشورتكن وان تضع كل عضوه نفسها مكاني وكيف راح تتصرف(حمى الله بناتكن من كل سؤ )
بادخل في الموضوع واسفه على الاطاله لدي بنت عمرها 9 سنوات اكتشفت انها تمارس سلوك شاذ مع طفله تصغرها بسنتين من محيط العائله وانها تتحرش باخواتها 4سنوات و3سنوات وتلعب في اعضائهم -----وكنت في البدايه اكذب نفسي حيث اننا اسرة محافظه ولايوجد عندي الا قنوات اسلاميه وفي بدايه الامر جلست معها
وفهمتها وحققت من الموضوع ولم اطلع بفائده فقلت لعلها شاهدت مقطع مخل عند احد وهذا ماجعلها تقلد
ولله يابنات اني حتى اهتم في لبسها واني اعودها على الستر من صغرها نسيت اقلكم ان بنتي هاذي ذكيه وعنيده وبعد فتره عادت ابنتي نفس الحراكات مع هاذي البنت وعندما اكتشفت اصابتني حاله هستيريه وقمت بضربها بدون رحمه واحسست ان الموضوع اكبر من مجرد تقليد وقمت في اليوم التالي بتحقيق معها ومين علمها الاشياء هاذي وبتهديد اعترفت انها تحرش فيها ولد من العائله
عمره 11سنه ونشر ذلك في محيط اولاد العائله وتحرش فيها اخويه الي هو خال البنت 24سنه

ومعها نفس الطفله التي تصغر ابنتي بسنتين والله اني انحرمت من امي وهي عائشة بسبب هذا الاخ الذي انكر رغم كل الادله اذكر ان امي حرمه كبيره مريضه وعائلها الوحيد اخويه هذا ماقول الا وافوض امري الى الله ان الله بصيرا بالعباد تردت حاله بنتي النفسيه واصبحت تقضم اظفارها واتصلت على عده استشاريين ولكن كلها لم تحل مشكلتي وبحثت عن اطباء نفسيين للاطفال فلم اجد والله يااخواتي اني في حال لا يعلمها الا الله والله لو علم والدها ليطلقني وتحصل كارثه وذاك الساعه وين اروح لي الله الي تقدر تساعدني ولو بدعوه وجراكن الله خير الجزا وحفظ بناتكن من كل شر .

الروح الهائمة 22-06-2011 11:52 PM

حسبنا الله ونعم الوكيل بكل ظالم !!!! ألا يعلمون أن الدنيا سلف ودين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أول شيء أختي لا تخبري أحد بهالموضوع ... وحتى زوجك حاولي ألا يعلم بالموضوع أبدا...
ثانيا الدعـــــــــاء والصلاة على الحبيب صلى الله عليه وسلم ...
ثالثا لماذا لم تستفيدي من الاستشاريين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن تحكيلنا بشكل مفصل أكثر .؟؟؟

بدي اتزوووووووج 23-06-2011 12:10 AM

أول ما يجيها ولد الحلاااال زوجيها على طووووول ...واذا في حواليكي ابن حلااال يقرأ عليهااا سورة البقره وحمميها من ماءزمزم بس لا تتخلصي من المااااء في مصاريف المياه بل اجمعيها واسقي فيها الشجر.....لا اله الا الله 24 سنه زوجوووووووووه شو بتستنووو عليه لخالها زوجووووه ...والله أكثر من نص مشاكل هلأمه الإهمال وتأخير الزوااااج ....يا أأأأباااء تزويج اولادكم اهم من تعليمهم اذا انتم عنجد خايفين عليهم التعليم جاي جاي بس الاخلاق اذا ذهبت فلن تعووود

bas_sas 23-06-2011 12:19 AM

فرج الله كربتك وكربة كل مسلم ومسلمة هل انتي في الرياض حتى ادلك على طبيبة نفسية للاطفال ممتازة جدا باذن الله تجدي الحل عندها

في عالم اخر 23-06-2011 06:11 AM

اخوكي تحرش ببنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وفتاة اخرى اصغر منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واجهتيه وانكر وكيف تريديه ان يعترف على هذا الفعل الدنيئ

استغفر الله ولكن اختي انتبهي لابنتك وكوني صديقتها ابحثي على الانترنيت عن نفسيات الاطفال عند الحرش

وحاولي ان تطبقي ما تقرأين بما يفيد مصلحة ابنتك

اكثري من الاستغفار وعلمي ابنتك الاستغفار

غيري روتينها وجددي اي شيء هي تحبه حاولي ان تنسيها ما حدث لها

الله يحميها ويعينك على ما اصابك ويفرج همك

في عالم اخر 23-06-2011 06:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدي اتزوووووووج (المشاركة 2640021)
أول ما يجيها ولد الحلاااال زوجيها على طووووول ...واذا في حواليكي ابن حلااال يقرأ عليهااا سورة البقره وحمميها من ماءزمزم بس لا تتخلصي من المااااء في مصاريف المياه بل اجمعيها واسقي فيها الشجر.....لا اله الا الله 24 سنه زوجوووووووووه شو بتستنووو عليه لخالها زوجووووه ...والله أكثر من نص مشاكل هلأمه الإهمال وتأخير الزوااااج ....يا أأأأباااء تزويج اولادكم اهم من تعليمهم اذا انتم عنجد خايفين عليهم التعليم جاي جاي بس الاخلاق اذا ذهبت فلن تعووود

كيف تربط تاخر! الزواج كعلاج لهذا الشخص؟
تحرش بطفلتااااااان
ماهو مفهوم الزواج عندكم؟؟؟ جنس وبسسسسسسس
لايهم مع من ؟؟
لا يااخي هذاااا مريض ويحتاج علاج فوراااا قبل تزوجيه وتوريط بنات الناس
هذا الشخص مقزز ... لو مارس العاده السريه لو شاهد الاباحيات لو قام
بفعل غير التحرش بطفلتات ربما يكون الزواج حلا له
قبل ان يكون زوج لابد ان يكون زوج عاقل يميز بين الصح والغلط في ابسط الامور بين الحرام والحلال
فكيف اذا به يتحرش بفتاتان؟؟؟ ماذا تسميه؟
كيف يؤتمن على زوجه؟
لاحول ولاقوة الابالله

غربه11 23-06-2011 07:38 AM

اكييد ماراح يعترف لاتخلين بنتك عشان لاتضيع اكثر لازم تلقين له طبيب عشان ماتزيد حالتها حاولي توعينها وتنسيها الي صار

الخيال العابر 24-06-2011 07:50 AM

لا حول ولا قوة الابالله
الله يعينك على مصابك ويثبتك ويلهمك الصواب
عزيزتي احتوي بنتك حسسيها بالامان والرعايه
واضح من الكلام ان التحرش ليس جديد بل قديم حتى ان البنت اصبحت تمارسه بطربقتها
بعدين هل هو تحرش؟؟؟؟ او اغتصاب؟؟
يعني مجرد عبث باعضاء البنت ولا قام باغتصابها
انا اسفه سؤالي قاسي عليك
لان الفرق كبير بينهما
الله يحفظ بنتك من كل شر
واستعيني بالله والدعاء ثم الدعاء
اذكر صديقه اعتدي على ولدها من احد اولاد الشارع
فكانت تدعي تقول اللهم اجعل ما حدث له نسيا منسيا
وحتوته امه وابوه وبالغوا في العنايه به ومراقبته
والحمدلله الولد لم تصبه حاله نفسيه ولم يسوؤءمستواه الدراسي

الأمير الحزين 24-06-2011 09:14 PM

اقتباس:

كيف تربط تاخر! الزواج كعلاج لهذا الشخص؟
تحرش بطفلتااااااان
ماهو مفهوم الزواج عندكم؟؟؟ جنس وبسسسسسسس
لايهم مع من ؟؟
لا يااخي هذاااا مريض ويحتاج علاج فوراااا قبل تزوجيه وتوريط بنات الناس
هذا الشخص مقزز ... لو مارس العاده السريه لو شاهد الاباحيات لو قام
بفعل غير التحرش بطفلتات ربما يكون الزواج حلا له
قبل ان يكون زوج لابد ان يكون زوج عاقل يميز بين الصح والغلط في ابسط الامور بين الحرام والحلال
فكيف اذا به يتحرش بفتاتان؟؟؟ ماذا تسميه؟
كيف يؤتمن على زوجه؟
لاحول ولاقوة الابالله
والحل شنو اختي

سيدة الموقف 24-06-2011 09:31 PM

::

بنتك بحاجة ملحة لطبيب نفسي للأطفال
حتى تتعافى مماهي فيه الآن

حفظها الله وعافاها مما هي به
وأعانك الله وكان معكِ

ولاتخافي سوف تتحسن بعون المولى