![]() |
ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
السلام عليكم
انامتزوجه منذ عشرة اشهر وحامل لكن ماحصل لي من بعد زواجي ب نصف شهر شي قلب حياتي تزوجت من رجل يحبني بجنووون واحبه لكنه كمايقول راودته احلام جعلته يفتش تلفوني ولقي رسائل لصديقاتي يذكرن لي ماضيي وتغاضى عنها وبحث لي عن تبرير لكي يرتاح ثم استمرينا ولقي رسائل اخرى كانت تحصل معي اشياء ماهي طبيعيه كان يواجهني باشياء سويتها مايعلمها الا الله وانا وكنت انكر وكل مره يقول اشياء تذهلني وانكرها ولكن لقوة صدمتي من معرفته بهذه التفاصيل شككت في نفسي وقلت اكيد ان به شخص يقول له اجبرت اني حرمته من حقه رغم انه الاعتراف بعد نكران متكرر لمدة ثمانية اشهر تطلقت مرتين خلال او شهرين..يشك في عذريتي وقال اني حرمته من حقه.. كنت اقول كل مره هذا كل شي حصل واحلف له ومع ذلك تجي مره ثانيه ويوجه اتهامات لي وانكرها شوي وبعد حلفه بالطلاق اقول الحقيقه الى ان اصبحت كااااذبه عنده وماعاد بقي ذرة ثقه او تصديق لي انعدمت بشكل تام.بعدها قال خلاص ننسى الماضي ونعيش حبنا بس للأسف ماقدركل فتره تمر يرجع يذكرني ويعايرني ومنعني من اكثر اقربائي اللي لهم معرفه قال اني دمرته وانهيت حياته صار يائس ومحطم تعبت من شوفتي له في ذاالحال صرت اتمنى موتي ولااني اكون سبب تعاسة وتدمير اكثر شخص حبيته وحبني ويش اسوي دلوني |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
المفروض غيرتي رقمك و لا عطيتيه حتى صديقاتك
الجأي لله رب العالمين |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
مشكلتك مش واضحه ،،
لكن غيري رقمك واقطعي علاقتك بصديقاتك دامهم يتكلمون في ماضيك ،،، لازم تصبرين ،، وتثبتين له توبتك |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
الله يفرج لك
|
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
غيير واااضح! !!
|
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
...........
يمنع التدخل في خصوصيات اﻷخرين .. الإشراف |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
امر الله ان يعلم بامرك لحكمه
فقط اود سؤالك عن امر لتجدي تفسيرا لحدوث هذا بك بعد الزواج هل كنت تائبة توبة نصوحه قبل دخول هذا البيت؟ بمعنى هل وصلت من بداية الاشمئزاز من فعلك بالسابق؟ هل كان يشعرك تذكير زميلاتك ماحدث امر يثير غثيانك بعد الزواج؟ فإستمراء الذنب يعني ان التوبة لم تحصل اجيبي لنواصل باذن الله |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
مشكلتك غير واضحة
اقصد معرفة زوجك بماضيك وكذا كيف انه يحلم وبهذا الحلم يعرف عن ماضيك قبل الزواج ان اذنبتي بعلاقة فذنبك اخف من كونك متزوجة ولا علاقة للزوج بذنبك قبل ارتباطه بك وانتي كذلك مع زوجك مالك دخل فكيف يمتد هذا الشيء الى مابعد الزواج حتى حد الزاني المحصن غير الغير محصن وهذا شرع الله لكن انو تورده احلام بماضيك الذي اعرضتي عنه بعد زواجك لا ادري شيء غريب جدا الله يستر عليك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
اختي مشكلتك محيرة
بفصلها وانتي تعالي ونبهيني اول شيء حسب قوله هو شاف حلم بناء على هذا الحلم فتح جوالك لما فتح جوالك قرأ رسالة من صاحبتك "حسنا ماهو مضمون هذه الرسالة ،ومتى كانت هذه الرسالة قبل الزواج او بعده" ثم طلب منك تبرير ،ثم عاد ليفتش جوالك مره اخرى ثم وجد رسالة " ما مضمون الرسالة،ولأي تاريخ تعود قبل ام بعد الزواج" ثم استمر بمواجهته بأمور يعرفها عنك ماهي هذه الامور ، وهل تعود الى قبل الزواج ام بعد الزواج وان كانت قبل الزواج فهل حدثني بها لاحد بعد زواجك؟؟ اخيراً مالذي دفعة للشك بعذريتك،وهل فعلا هناك ما يستوجب الشك ،ومنذ متى هذا الشك من اول الاسابيع،او توه يبرز؟ اتمنى ان تكوني صريحة في اجاباتك |
رد : ماضيي سبب تعاستنا انا وزوجي
من سعة ستر الله سبحانه أنه لا يهتك ستر عبده عند أول ذنب، أخرج أبو داود في الزهد عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكِ قَالَ: أُتِيَ عُمَرُ بِشَابٍّ قَدْ سَرَقَ، فَقَالَ: وَاللَّهِ مَا سَرَقْتُ قَبْلَهَا قَطُّ: فَقَالَ عُمَرُ: كَذَبْتَ وَاللَّهِ، مَا كَانَ اللَّهُ لِيُسْلِمَ عَبْدًا عِنْدَ أَوَّلِ ذَنْبٍ.
والفضح نوع من العقوبة، وقد تكون خيرا للعبد، فيكفر بها من خطاياه، وتكون سببا لتوبته وأوبته، كما أن الستر ليس خيرا للعبد على كل حال، فقد يكون مكرا واستدراجا للعبد، فليس كل من ستر الله عليه خيرا من كل من كُشِف عنه الستر، وإذا أراد الله فضح عبد، فقد تقع الفضيحة من العبد نفسه، فيكشف الستر عن نفسه، وقد يزين له الشيطان ذلك فيدعوه إلى الفضيحة، أو يدعو غيره إلى ذلك، ولا يقع شيء من ذلك إلا بتقدير الله تعالى، فكل شيء بقدر، فالله تعالى إن شاء ستر عبده، وإن شاء فضحه، والفضيحة قد تقع من العبد نفسه، وقد تقع من غيره، والشيطان يحب الفضيحة ويسعى إليها، ولا يخرج شيء عن قدر الله تعالى، وقد يستر الله العبد مدة، ثم يفضحه، ولله في ذلك الحكمة التامة سبحانه. منقول |
الساعة الآن 07:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©