منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   خلطه لوقف التساقط ولزيادة الطول والكثافه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=29652)

mlk 01010 19-04-2004 04:21 AM

خلطه لوقف التساقط ولزيادة الطول والكثافه

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي الخلطه مجربه واكيد ان شاء الله واتمنى دعائكم لمن اعطتني هذه الوصف وافادتني فيما عجز عنه الاطباء وحتى عندما اخبرة طبيبي عنها وراى المفعول قال بشموخ الطبيب الذي لا يومن الابما درس ( كويس بس ما اقدر ااكد ان هذي النتيجه منه)
ولكم الخلطه.
1- سبع قشور موز جديده.
2-علبة زيت جوز هندي(العلبه الخضراء القديمه)
3- كمية من زيت زيتون بقدر علبة زيت جوز الهند .

الطريقه:
تخلط المقادير جميعا في الخلاط بشكل جيد
ثم توضع على النار الهادئه مدة ربع ساعه مع التحريك بين الفتره والأخرى
ثم توضع في الثلاجه وتستخدم مع المصفي منها ولا تنخل تستخدم ثلاثة ايام مدة ساعتين ثم تغسل وبعدها مره واحده كل اسبوع.
ملاحظه: النتيجه تظهر بعد ثلاثة ايام في الغالب. واتمنى ان تدعو لى ولمن اعطتني الوصفه بحسن الخاتمه.

ولكم شكري

شموخ 19-04-2004 09:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

جزيتي اختي الفاضله على هذه الوصفة السهلة والبسيطة ... ولاكن عندي استفسار اختي الكريمة مالنتائج التي سوف الاحضها بعد الثلاث ايام ... هل في الطول ام في التساقط ...

أختـك : شمـــــــــــــــــــوخ ...

mlk 01010 19-04-2004 08:21 PM

اختي الفاضله كما حدث معي ستلاحظين توقف تساقط الشعر بشكل ملفت للانتباه .
والمداومه تزيد من كثافة الشعر وسرعة نموه ونسيت ان اقول انه يكسب الشعر شي من التلون بالمداومه وهو السود . لكني صبغت شعري اكثر من مره ولم يؤثر السواد على لون الصبغه .اتمنى ان اكون جاوبة .
وشكرا

zaglool 19-04-2004 08:56 PM

مشكورة .. لكن هناك استفسار زوجتي يتصاقط منها شعر من رأسها عند تمشيطه .. هل السبب يكون نفسي .. ام بسبب ارضاعها لطفلها .. ام هناك اسباب اخرى تؤدي لتساقطه مثل عوامل الجو ...
وهل هذا العلاج ينفع لجميع اسباب تساقط الشعر ام ماذا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mlk 01010 19-04-2004 10:26 PM

اخي لست طبيبه انما ما اعرفه وااكده ان الشعر يتساقط في فترة تعرف الطفل على امه المرضع وهذ اكيد حتى لو لم يعترف به الاطباء
ثانيا, من الناحيه الطبيه البسيطه لدي ان المراه تمر بمرحلتين في الحمل وبعد الولاده فبعض النساء يتساقط شعرها في الحمل و البعض العكس وعلى زوجتك متابعة نفسها او سؤال اخواتها فقد يتشابهون مع بعض. وفيما يتعلق فيما اعرف في علم النفس فله تاثير واضح على الشعر والبشره وهذا تستطيع زوجتك معرفته بشي من الملاحظه لنفسها في ايام الارهق النفسي.
اما الخلطه فتاثيرها كبير وهذا ما جربته ومستمره على استخدامه رغم ان الطب او بالاصح لم اجد طبيب يتبرع في تحليلها ومعرفة سر هذه الخلطه .
ولكم الشكر واتمنى ان اكون قد افدتكم بشى.

الكتكوتة 19-04-2004 11:23 PM

ما المقصود ب
2-علبة زيت جوز هندي(العلبه الخضراء القديمه)

ثانيا ممكن توضيح اكثر بالنسبة للخطوة الاخيرة اي وضعها في الثلاجة وطريقة الاستخدام
شكرا

ماربيا 19-04-2004 11:28 PM

واااااااااااي مشكوره فعلا ادور خلطه لتزيد كثافه وطول الشعر بس ايش هو الجوز الهندي ؟؟

mlk 01010 20-04-2004 03:26 AM

احبتى في الله
علبة زيت جوز الهند الخضراء هو زيت يباع في محل العطاره وقيمة في السعوديه خمسه ريال فقط وهو من الزيوت القديمه في السوق.
الخطوه الاخيره انك بعد ما تجهزي الخلطه توضع في الثلاجه عشان ما تعفن ولما تبغي تستخدميها تطلعيها قبلها بشوي عشانه رح تتجمد . وترجي العلبه الى هو فيها عشان رح تلاحظي ان الخلاصه فيها تنزل اسفل العلبه . بعد كذا استخدميه وعلموني اذا فادتكم ولا لا

نور الروح 20-04-2004 04:25 AM

اختي شنو تقصدين ب ملي العلبه بزيت زيتون اي علبه ؟؟؟؟؟؟؟
ومشكوره على هذه الوصفه

mlk 01010 20-04-2004 05:37 AM

اختي نور الروح اقصد ان مقدار زيت جوز الهند = مقدار زيت الزيتون والقياس بعلبت جوز الهند يعني تعايري زيت الزيتون بنفس علبه جوز الهند بدل الكاس . هل وصلت الى قصدك وافدتك.

الساعة الآن 05:42 AM.