منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   {{{ سر إمرأة...لكسب رجل..!! }}} (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=36170)

وجه الخير 30-09-2004 06:11 PM

{{{ سر إمرأة...لكسب رجل..!! }}}
 
مطلوب إمرأة..لترويض رجل..!

فيما تحاول المرأة منذ أن خلق الله حواء..( الوصول الى قلب الرجل واستئناسه.). على اعتبار أنه ( الجنس الخشن ).. فينجح بعضهن.. ويخفق بعضهن.. فإن أياً منهن ــ الناجحات والفاشلات ــ يحتفظن بسر نجاحهن في ذلك.. حتى لاتعرفه الأخريات .. وبسترن فشلهن أيضاً حتى لاتشمت فيهن الأخريات فيسحبن منهن شهادة "كيد النساء".. التي تمنح لهن بمجرد ولادتهن.. والتي تفوق في قيمتها عند ( بعض النساء ) شهادة.. "الأنوثة"..!!
وبداية.. فإنه لا اختلاف معهن .. على أن الرجل بطبيعته الغريزيه التي لا يسيطر على التحكم فيها أو توظيفها.... وأن المرأة بسلوكها العقلاني الذي تتحكم به في شهواتها ورغباتها وتوظيفها في (كسب)الرجل.. ....................!!
غير أن التساؤل ــ القديم الحديث ــ عن نوعية الأساليب التي تتبعها المرأة في(كسب)الرجل .. يظل بلا إجابة.. طالما أنهن ــ لأسبابهن المنطقية ــ يحتفظن بذلك السر النسائي "الخطير".. وطالما أن الرجال .. يحتفظون لاسبابهم ــ غير المنطقية ــ بالسر الأزلى لخيبتهم " القوية" في صراعهم مع النساء..!!
صحيح أن كثيراً من الرجال يرفضون أن يقال بأن نساءهم قد نجحن في (اخضاعهم او كسبهم ) باستخدام أسلوب "العصا والجزرة".. أو "سيف المعز وذهبه".. بل يختلقون أسباباً "تجملية"..يعزون إليها انصياعهم لتوجيهات السر الذي تتمسك به المرأة بمهارة .. غير أن تلك الأسباب ــ الكاذبة ــ يجب الا تلهينا عن الأسباب الحقيقية التي نعرفها.. ويعرفونها..
فقد يقول واحد منهم ــ مبررا خنوعه معها ــ أنها أنثى ضعيفة لا يجب استخدام القوة ــ التي يستطيعها إن أراد ــ معها.. وقد يقول آخر: إنها من القوارير التي أوصانا الرسول الكريم بهن.. ويقول ثالث إنها شريكة كفاحى وأم أولادي ولايجب أن أقابل حسن معشرها بسوء تبعلى.. ويقول رابع إنها "مالهاش حد غيرى تدلع عليه".. وقد تسمع الكثير من الأسباب "الملفقة" التي يأتون بها ليخفوا الحقيقة التي تقول بأنه قد أصبح كالخاتم في أصبعها.. لأنها عرفت بذكاء الأنثى الفطري مفاتيح شخصيته.. فاستطاعت اخضاعه لها .
المهم أن نعرف الآن .. كيف استطاعت.. رغم نزعاتها الفطرية نحوه.. والتي يفترض أنها مساوية لنزعاته الفطرية نحوها.. أن تنجح في كسبه إلى هذا الحد ؟؟!!
كيف استطاعت أن تتسامى بنزعاتها نحوه فتهذبها. بينما أغرته ــ ولاندري كيف ــ بأن يحتفظ بنزعاته "الخام" نحوها دون تهذيب.. لتتمكن من ملاعبته.. كما يحاور الصياد الفأر في المصيدة بقطعة الجبن.. وفلا الصياديمكنه منها.. ولا الفأر يتوقف عن الإقتراب من المصيدة التي ذاق مرارة الحبس فيها كل أجداده من قبله..!!؟؟
والإجابة عن هذا التساؤل "المرير".. تحتاج منا إلى استقراء واقع الرجال.. حيث الأمر أسهل وأيسر من استمرار "التلصص" على خطط النساء..
وهذا الاستقراء قد يكشف عما يلي:


  • إن بعض الرجال صرحاء ــ أو أغبياء ــ في طرح رغباتهم "الشهوانية" على النساء دون لف أو دوران.. ونظرة واحدة من المرأة إلى عيني الرجل من هذا النوع تجعلها تدرك طبيعته.. وتدرك معها أنه لا يحتاج جهداً لكسبه..
    قد يكون الرجل من هذا النوع شهوانياً جداً.. وقد يكون ضعيف الشخصية اصلاً.. وقد يكون ممن يعانون من نقص حاد في فيتامينات مقاومة جنس النساء لاعتبارات طفلية..
    ومهما يكن من أمره.. فهو نوعتستطيع المرأة ــ أية امرأة حتى لو لم تكن تمتلك من مقومات الجمال غير كونها امرأة ــ ان تملكه وتسيطر عليه !


  • وهناك نوع آخر من الرجال .. معتد بنفسه إلى حد بعيد.. ولا يطرح رغباته على امرأته مهما ألحت عليه ــ المرأة أو الرغبات ــ بل يتفنن في تدبير الأمر حتى تسعى هي إليه.. حيث لا يحب أن يقال عنه إنه سعى إليها وهذا النوع من الرجال .. لا يحتاج من المرأة الا أن تكون ــ فقط ــ صاحبة الخطوة الأولى ناحيته..
    وتتفنن هي في التهرب والتخفى و"التقل والدلال" .. لتسقيه الهجر ألوانا قبل أن تتكرم وتجيبه و"تيل ريقه".. ليلحق ساعتها بالنوع السابق.. وينضم إلى مجموعتهم بعدما كان أمل الرجال معلقاً عليه وعلى اعتداده بنفسه..!!


  • أما النوع الثالث من الرجال ..
    وهذا النوع محب جدا للظهور خصوصاً أمام صنف النساء.. فهو كثير التهريج وإلقاء الدعابات والقفشات بمناسبة وبدون مناسة.. حيث يحاول جاهداً لفت الأنظار إلى خفة دمه وظرفه..
    وهذا النوع له في كمبيوتر النساء "دسك" خاص به.. ما أن يتم تركيبه له حتى يسقط أخونا في منعطف سابقيه السحري..


وبرغم أن أنواع الرجال كثيرة.. حيث "تعددت الأنواع.. والسر واحد" .. لكن كفاية كده النهارده.. علشان أنا كده باكشف سر "الرجاجيل".. والرجال صناديق مغلقة كما يدعون.. مفاتيحها في البحر كما يتوهمون.. أما الذي لا يعرفونه.. ولن يعرفونه.. هو أن المفتاح الماستر "THE MASTER KDY" الذي يفتح كل "الأقفال"..معاها.. وكل عام و"الصناديق" والأقفال"..بخير!!



بصمة

أعلن قبل زواجه.. "مطلوب امرأة.. لترويض رجل" .. ثم أعلن بعد زواجه منها "مطلوب..رجل"..!!



تحياتي للجميع
اخوكم
وجه الخير

ابوثنيان 30-09-2004 06:43 PM

جزاك الله الف خير

ياوجه الخير

وانا من اول يوم عرفتك

وانا اقول الخير بوجهك

تعرف ليه

لانك نبهتنا وحذرتنا من الحريم

والله احنا يا الرجال مساكين ظعوف وغلابه وعلى نياتنا

بس الحريم كيدهن عظيم

وجه الخير 30-09-2004 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوثنيان
جزاك الله الف خير

ياوجه الخير

وانا من اول يوم عرفتك

وانا اقول الخير بوجهك

تعرف ليه

لانك نبهتنا وحذرتنا من الحريم

والله احنا يا الرجال مساكين ظعوف وغلابه وعلى نياتنا

بس الحريم كيدهن عظيم



ياخوي يابوثنيان000





حليلكم يا لرجال كلش طيبين000





صرتوا اليوم مساكين000






مرورك اسعدني000





حياك المولي000

جمر 30-09-2004 08:32 PM

ليس هناك امرأة تخاف الله واليوم الآخر , تسعى لترويض زوجها , لأن الله خلق الرجل قائد ومتبوع , والمرأة تابع , وهذه هي الفطرة السليمة , والرجل اذا أحس بزوجته تنازعه , انقلبت الحياة الزوجية الى جحيم , فكيف تحاول الزوجة عبثا ترويض الرجل وهو سيدها , وقائم أمرها وقــال النبي صلى الله عليه وسلم (( لا ينظر الله تبارك وتعالى إلى امرأة لا تشكر زوجــها ، وهي لا تستغني عنه )) رواه النسائي وصححه الحاكم , بل حرام عليها عصيانه قال للنبي صلى الله عليه وسلم : أي النساء خير ؟؟ قال (( التي تسره إذا نظر ، وتطيعه إذا أمر ، ولا تخالفه في نفسها وماله بما يكره )) رواه احمد والنسائي
حت أمور العبادة النافة كالصيام فإنها تستأذنه , فطاعة الزوج أوجب قــال النبي صلى الله عليه وسلم (() لا يحل للمراه ان تصوم وزوجها شاهد إلا بإذنه ، ولا تأذن في بيته إلا بإذنه )) متفــــق عــليه

وجه الخير 30-09-2004 08:39 PM

جمر000




انت قلت في بداية مشاركتك مرأة تخاف الله ورسوله000





وموضوعي عن العكس تماما000





حياك المولي000


الساعة الآن 02:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©