![]() |
سؤاااال .. ومحرجة جدا .. ممكن تساعدوني ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي في لله عندي سؤال مهم جدا وبصراحة محرجة ولكن ارجو مساعدتي للضرورة الشديدة السؤال هو :: طبعا من المعروف كما جاء في حديث النبي صلى الله عليه وسلم بما معناه انه لا يمكن الجماع من الدبر ولكن اذا الزوج طلب من زوجته يجامعها من دبرها كيف بتتصرف ؟؟ وشو تعمل عشان ترفض باسلوب لا يزعل الزوج؟؟ بالرغم ان الزوج يعلم ان هذا الشي منعه ديننا والزوجة بتحاول دائما ان تشرح له وان تفهمه ولكن هو مصمم ويريد ذلك شو بتنصحوها تعمل ؟؟؟ ارجو المساعدة لو سمحتم فالامر ضروري جدا .. وسامحوني في اسلوب الطرح :rolleyes: اختكم نور حياتي |
حاولي أبعاد تفكيره وخياله عن منطقة الدبر دوما وفي الجماع ومقدماته اجعليه بطريقة المراة الحاذقة يركز على مفاتن الجسد وحركاتك واطلبي الاستعجال في الانزال وبعد الانزال لن يطلب
|
اوضحي له ضرر ذلك ؟؟؟؟؟وخوفك عليه
|
استدراك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قبل كل شئ ذكريه بأن هذا حرام ومن فعل قوم لوطووووووووووو ووجوب مخافة اللهلحول البركة
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أختى الفاضلة .... اولا احب ان اقولك انه لا حياء فى طلب المعرفة او طلب العلم الموضوع حساس ياأختى الفاضلة ,,,, ونصيحتى لكى ان لا تتحرجى فى رفض اى شىء يضيرك او تتحرجى منه او لاتحبيه ,,, وفى هذا الشأن بالذات كونى حازمة معه وقاطعة فى رفضك .... اننا نطالب كثيرا بعدم اجبار اى طرف للطرف الآخر على قبول حتى مجرد وضع معين اثناء المعاشرة الجنسية , فما بالك بهذا الطلب ... وبعدين يزعل بقى ولاما يزعل ..هو حر ارفضى باأختى الفاضلة ولا تتحرجى |
قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " إِنَّ اللَّه لَا يَسْتَحْيِي مِنْ الْحَقّ لَا تَأْتُوا النِّسَاء فِي أَدْبَارهنَّ" وَقَدْ رَوَاهُ النَّسَائِيّ حَدَّثَنَا سَعِيد بْن يَعْقُوب الطَّالْقَانِيّ عَنْ عُثْمَان بْن الْيَمَان عَنْ زَمْعَة بْن صَالِح عَنْ اِبْن طَاوُس عَنْ أَبِيهِ عَنْ اِبْن الْهَادِ عَنْ عُمَر قَالَ : لَا تَأْتُوا النِّسَاء فِي أَدْبَارهنَّ . وَحَدَّثَنَا إِسْحَاق بْن إِبْرَاهِيم حَدَّثَنَا زَيْد بْن أَبِي حَكِيم عَنْ زَمْعَة بْن صَالِح عَنْ عَمْرو بْن دِينَار عَنْ طَاوُس عَنْ عَبْد اللَّه بْن الْهَادِ اللَّيْثِيّ قَالَ : قَالَ عُمَر - رَضِيَ اللَّه عَنْهُ - اِسْتَحْيُوا مِنْ اللَّه فَإِنَّ اللَّه لَا يَسْتَحْيِي مِنْ الْحَقّ لَا تَأْتُوا النِّسَاء فِي أَدْبَارهنَّ وَالْمَوْقُوف أَصَحّ " حَدِيثٌ آخَرُ " قَالَ الْإِمَام أَحْمَد : حَدَّثَنَا غُنْدَر وَمُعَاذ بْن مُعَاذ قَالَا : حَدَّثَنَا شُعْبَة عَنْ عَاصِم الْأَحْوَل عَنْ عِيسَى بْن حِطَّان عَنْ مُسْلِم بْن سَلَّام عَنْ طَلْق بْن يَزِيد أَوْ يَزِيد بْن طَلْق عَنْ النَّبِيّ - صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - قَالَ " إِنَّ اللَّه لَا يَسْتَحْيِي مِنْ الْحَقّ لَا تَأْتُوا النِّسَاء فِي أَسْتَاههنَّ " وَكَذَا رَوَاهُ غَيْر وَاحِد عَنْ شُعْبَة وَرَوَاهُ عَبْد الرَّزَّاق عَنْ مَعْمَر عَنْ عَاصِم الْأَحْوَل عَنْ عِيسَى بْن حِطَّان عَنْ مُسْلِم بْن سَلَّام عَنْ طَلْق بْن عَلِيّ وَالْأَشْبَه أَنَّهُ عَلِيّ بْن طَلْق كَمَا تَقَدَّمَ وَاَللَّه أَعْلَم" حَدِيثٌ آخَرُ " قَالَ أَبُو بَكْر الْأَثْرَم فِي سُنَنه : حَدَّثَنَا أَبُو مُسْلِم الْجَرْمِيّ حَدَّثَنَا أَخُو أُنَيْس بْن إِبْرَاهِيم أَنَّ أَبَاهُ إِبْرَاهِيم بْن عَبْد الرَّحْمَن بْن الْقَعْقَاع أَخْبَرَهُ عَنْ أَبِيهِ أَبِي الْقَعْقَاع عَنْ اِبْن مَسْعُود عَنْ النَّبِيّ - صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - قَالَ : " مَحَاشُّ النِّسَاء حَرَامٌ " . وَقَدْ رَوَاهُ إِسْمَاعِيل بْن عُلَيَّة وَسُفْيَان الثَّوْرِيّ وَشُعْبَة وَغَيْرهمْ عَنْ أَبِي عَبْد اللَّه الشَّقَرِيّ وَاسْمه سَلَمَة بْن تَمَّام ثِقَة عَنْ أَبِي الْقَعْقَاع عَنْ اِبْن مَسْعُود مَوْقُوفًا وَهُوَ أَصَحّ " طَرِيقٌ أُخْرَى " قَالَ اِبْن عَدِيّ حَدَّثَنَا أَبُو عَبْد اللَّه الْمَحَامِلِيّ حَدَّثَنَا سَعِيد بْن يَحْيَى الثَّوْرِيّ حَدَّثَنَا مُحَمَّد بْن حَمْزَة عَنْ زَيْد بْن رَفِيع عَنْ أَبِي عُبَيْدَة عَنْ عَبْد اللَّه قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه - صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - " لَا تَأْتُوا النِّسَاء فِي أَعْجَازهنَّ " مُحَمَّد بْن حَمْزَة وَهُوَ الْجَزَرِيّ وَشَيْخه فِيهِمَا مَقَال . وَقَدْ رُوِيَ مِنْ حَدِيث أُبَيّ بْن كَعْب وَالْبَرَاء بْن عَازِب وَعُقْبَة بْن عَامِر وَأَبِي ذَرّ وَغَيْرهمْ وَفِي كُلّ مِنْهَا مَقَال لَا يَصِحّ مَعَهُ الْحَدِيث وَاَللَّه أَعْلَم . وَقَالَ الثَّوْرِيّ عَنْ الصَّلْت بْن بَهْرَام عَنْ أَبِي الْمُعْتَمِر عَنْ أَبِي جُوَيْرَة قَالَ : سَأَلَ رَجُل عَلِيًّا عَنْ إِتْيَان اِمْرَأَة فِي دُبُرهَا فَقَالَتْ : سَفَلْت سَفَّلَ اللَّهُ بِك أَلَمْ تَسْمَع قَوْل اللَّه عَزَّ وَجَلَّ" أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَة مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَد مِنْ الْعَالَمِينَ" وَقَدْ تَقَدَّمَ قَوْل اِبْن مَسْعُود وَأَبِي الدَّرْدَاء وَأَبِي هُرَيْرَة وَابْن عَبَّاس وَعَبْد اللَّه بْن عَمْرو فِي تَحْرِيم ذَلِكَ وَهُوَ الثَّابِت بِلَا شَكّ عَنْ عَبْد اللَّه بْن عُمَر رَضِيَ اللَّه تَعَالَى عَنْهُمَا أَنَّهُ يُحَرِّمُهُ .
من تفسير أبن كثير |
بعد بسم الله الرحمن الرحيم...
من أضرار إتيان الزوجة في الدبر... 1) الضرر بقضيب الرجل... وذلك لما يصيبه من احتكاك في تلك المنطقة... إذ أن منطقة الأمعاء الغليظة والشرج من أغنى المناطق بالبكتيريا والفطريات والفيروسات والجراثيم وغيرها كثييييير! هذه البكتيريا والجراثيم قد تهاجم القضيب ومنطقة العانة... وتسبب الكثير من الأنواع المختلفة للإصابات بأمراض المسلم في غنى عنها! 2) بعد أن يجامع الرجل زوجته في دبرها... قد لا يمنعه شيء من الإيلاج في الفرج ( المكان الصحيح ) لكن بعد إيلاجه في الشرج... هذا خطير جدا... وهو من أول الأسباب التي تسبب عند المرأة التهابات مهبلية وغيرها كثير... 3) ناهيكم عن الآلام والشدود ( تصل لحد التمزقات والتفسخات ) بسبب ضيق الفرج عند توتر المرأة وعدم استرخاء عضلاتها المتعلقة بالعملية الجنسية! 4)جماع المرأة في دبرها يسبب لها على المدى البعيد البواسير... وارتخاء في عضلة الشرج القابضة ( مجموعة عضلات ). 5) وغيرها الكثير لكني اكتفيت بما ذكرت.....! أخيتي السائلة... لو لم يكن هذا الأمر بالضار جدا لما حرمه الله وشدد تحريمه... والسلام عليكم... خالو ريان |
انا انصحك انك تخلينه يتعالج عند طبيب نفسي يبعد عنه هذي الرغبه ويخليه يعيد تفكيره
بالمثيرات الجنسيه الطبيعيه اللى تثير اي احد يعني بمعنى صح يبرمجه . ثانيا تقوين الوازع الديني فيه وانا سمعت انه اللى يجامع حرمته من الدبر هذا الشي يوجب الطلاق عند احد المذاهب بس مش متأكد ..... المهم اهتمي بهالشي خليه يسمع اشرطه دينيه ممكن انك تخلينه يداعب المؤخره مثلا بيده مابا اوضح اكثر يعني تشبعينه بدون مايضطر انه يجامعك من الخلف ........ حاولي وامتنعي بكل مره ولاتيأسي ااخر شي هو بيستحي واذا مانفع معاه الاسلوب هذا يجوزلك تطلبين الطلاق اذا كان مصر لأنه مايجوز الجماع من الدبر حرام ......... الله يهدينا ويهديه ان شاءلله تحياتي. |
بصراحة بعض الأزواج ومثل كلاام الأخت
يطلبون الجماع من الدبر مع ان هذا الشئ حرام وهم على علم بذلك فاعتقد انه قد يكون السبب اما ضعف الوازع الديني او مشاهدة صور الغرب فهذا الشئ عااادي عندهم كما أعتقد ومحاولة تقليدهم فكلما زاد الوازع الديني اعتقد انه ما راح يطلب ها الشئ بما ان موضع الولد موجود وحلاال فلم اللجوء للحرام والضار وان شاء الله يهتدي حاولي معاه شوي ونصحه بذكر الأخطار والمضار اللي ذكرها خالو ريان اعتقد انه راج يقتنع بها الكلاام بما ان فيه خطر عليه وعليكي والله يوفقكم |
الاخوة قالوا الى فيه النهايه والخلاصه
وعليه ،،، فانه يجب ان ينتزع هذا الفكر من تفكيرة |
الساعة الآن 06:18 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©