منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   البرود الجنسي عند زوجتي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=87177)

suzuki 15-05-2006 03:23 PM

البرود الجنسي عند زوجتي

السلام عليكم ..

أنا بس عندي موضوع صغير وهو البرود الجنسي عند زوجتي. صارلنا تقريبا 4 سنين ولا مره زوجتي طلبت مني الشي هذا. وأحس بالفتره الأخيره صرنا نطول .. يعني نجلس الى اسبوعين أو 3 أسابيع مانسويها. كلنا عارفين الطرق الجيده للجماع. والحمدلله بوقت الجماع كل واحد منا يستانس للأخر. بس دائماً أنا اللي أطلب وثاني شي أحياناً أطلب بس مبين عليها مو متحمسه وأحياناً تقول لي مو متحمسه وتعبانه ومادري ايش.

أنا كذا مره صارحتها وقلت لها نفسيتي تتعب اذا ماسويناها .. وخصوصاً اني حار من الناحيه الجنسيه والحمدلله. وهذا اللي متعبني أكثر :(

ساعدوني الله يخليكم اذا فيه طرق تغير البرود الجنسي عندها.

شاكر ومقدر

الزعيـــــم 15-05-2006 03:37 PM

أخي /
هذا الموضوع (اعتقد) يعاني منه كثير من الأزواج ، لكن حاول أنك ماتطلب من زوجتك بشكل مباشر (بالمرررة) واكتفي بالتلميح لا التصريح يعني : نظرة ، لمسة ، حضن ،كلمة رقيقة ،الخ............، لأن هذا النوع لايحب (يخش في الموضوع على طول ) بالطريقة التقليدية حاول بإثارتها بشكل غير مباشر .
بس أسبوعين طويلة الله يعينك .............
الزعيم55

ساعه رمليه 15-05-2006 04:12 PM

اهم شي لو بدت او حاولت تبدا
لا تضحك عليها
او تعلق

لانها على الفور راح توقف
وصدقني اذا قلت لها دايم عن هالشغله اللي في باللك هي راح تحااااااااااااااول

أبو فيصل 15-05-2006 09:12 PM

ينقل إلى عالم الثقافة والتوجيهات الزوجية مكانه المناسب

تحياتي،،،

suzuki 16-05-2006 10:20 AM

مشكورين على الرد ..

لكن بصراحه أحس اني ما اكتفيت بالأجوبه :(

روعة رأفت 16-05-2006 10:35 AM

حاول تستثيرها ، وتبعد على طول ، يعني تحضنها وبعدها تخرج ،او تلمس يديها وبعدها تنشغل اوتتشاغل
يعني تثيرها وما تبين لها انك راغب فيها ، صدقني بعد اثارتها وثم اهمال الموضوع ،سوف تتقرب لك هي
ربنا يوفقك

yallow 16-05-2006 10:37 AM

يجب أن تكون المبادرة منك أنت , لأن المرأة تخجل من المبادرة في بعض الأحيان, ولكن اذا بادرت أنت ستلقى الترحيب منها, والمرأة تحب الكلام المعسوووول واللمسات الحنونه والحركات الرومانسية قبل الجماع

عالم احساس 16-05-2006 03:40 PM

حاول معها يمكن اسلوبك خشن شوي تري لكل امراه مفتاح سحري اذا عرفته ممكن ان توصل اي زوجتك بسهوله

suzuki 17-05-2006 12:17 PM

صدقوني كل الكلام اللي قلتوه أسويه .. يعني أنا أكلمها كثير قبل الجماع .. كلام رومانسي طبعاً .. وتنبسط كثير من الكلام .. وأبدأ بدايه بالمداعبه ونطول بالمداعبه لدرجة انها تنبسط كثيييييييير على المداعبه .. وبعدها الجماع نفسه وكلنا نخلص مع بعض .. وبعد الجماع أقبلها على جبهتها وأكلمها كلام حنون ورمانسي .. صدقوني انها تنبسط كثير وقت الجماع .. بس ماتحب كثر الجماع .. يعني لو أجلس اسبوعين أو ثلاثه أتوقع عادي عندها .. وحتى أحياناً مثل ماقلت لكم أطلب منها بس أحس انها مش مهيأه نفسياً وهي أصلاً تلمح لي انها مالها رغبه.

وعلى فكره أنا ما أطلب منها انها هي اللي تبدا .. أبداً والله .. بس أحب أقل شي انها تبين لي مجرد ما أطلب انها مشتاقه للشي هذا.

جمر 17-05-2006 03:28 PM

المملوك مملول والمتوفر مبتذل .. وما يحتاج لعناء البحث ..

الساعة الآن 08:03 PM.