![]() |
بصراحة هل تقبل المرأة اعداااااام زوجها على أن .......... عليها ؟؟؟( دعوة للنقاش )
يقلك واحد جالس مع زوجته حب يمزح معها ويعرف غلاته عندها:23: :23:
قال لها : اليوم صدر قرار من الحكومة إن اللي مايتزوج مرة ثانية يعدمونه. وش رايك ؟:30: :30: قالت الزوجة : والله ياأبو احمد ضيق القبر ولاضيقة الصدري وان شاءالله انك من أهل الجنة :17: :17: :17: هذه النكتة تناقلت في جوالاتنا وضحك منها الكثيييير ونسيها لكن يبقـى السؤال يدوور في الأذهان هل فعلا تقبل المرأة اعـــــــــــــــــــدام زوجها على أن يتزوج عليها ؟؟؟ أن تكـــــــــــون المرأة أرملة أفضل عندها من أن تشاركها زوجة في زوجها؟؟؟؟؟ تساؤلات تحتاج الى شفافية في الـــــــــرد وصدق اتمنى كل فتاة تجيب بصدق عليها واتمنى كل رجل يعطينا رأي النساء من حوله زوجته،،،امه ،،،اخته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وبصدق لو كنت ابو أحمد وردت زوجتك بهذا الرد عليك ماهو موقفك منها ؟؟؟:25: :25: تحياتي وانتظر تفاعلكم |
واللة يا ريفان انا افضل انا اكون ارملة (لا سمح الله )ولا انة تشاركني امراة اخرى في زوجي
انا ارفض بشدة مسالة التعدد ...فلا اتصور يوم من الايام زوجي يتزوج على ..يمكن لو فعل هذا الشىء اقتلة ما اتحمل ابدا ان اتصورة في حضن امراة غيري يا الله ما اصعب ان تكون للزوجة شريكة في زوجها .. لفظ الجلالة ( الله) تكتب بهذه الطريقة دون وضع النقطتين على الهاء |
اقتباس:
اعجبتني الزوجة من جد صح اني ماحب التعدد .. لكن ماجربت حلاوة الزوج وغلاته يعني يمكن رأيي يتغير لكن اظن والله اعلم أصير أرملة ولايتزوج علي الا بشرط يتزوج وحدة على ذوقي عشان اختار وحدة افوقها بكل الصفات:23: << ويمكن اغير رأي بعد خخخخخخ |
بأمانه بأمانه أنا أفظل أني أكووون أرملة ( لا قدر الله ) بسم الله على ريلي حبيبي ولا وحده تاخذه عني
بصرااحة واااايد احبة وبموووووووت والله لو خذ وحده غيري .... أبدا ما أتخيل هالشيء الله لا يقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ... وبيني وبينج انا قايلة لريلي لو حبيت تتزوج علي طلقني بالأول .. أدري أفكاري جنونيه بس والله لو تميت معاه وهو متزوووح علي بمووووووت وانا حيه .. |
يا بحر الاحزان انا رايي مثلك والله بكل اللي قلتية
بمجرد انة بفكر يتزوج يطلللللقني فورا....مع اني احببببة اموت فية واشتاق لة دوما لكن كرامتي فوق كل شىء يا رب تخليلنا ازواجنا وما تفقدهم صوابهم يا رب لفط الجلالة(الله) يكتب بهذه الطريقة دون وضع نقطتين على الهاء |
بحر الأحزان وزوجة شقية
اخواتي معقول تبغون الطلاق؟.. وهو يروح بشهر العسل مبسوط طاير من الفرحة وانتم تتحسرون.. بيعيش حياته وانت جالسة ببيت اهلك لازوج لابيت خاص فيك؟؟ انا صح ارفض التعدد لكن لو صار المفروض المرأة تتحمل الشكوى لله |
واللة يا شوبارد ابدا ما اتحمل ولا اتصور هذا الشيء
مع كل الحب اللي احبة اياة (انا مثل مل قلت امووووت فية احبة لدرجة كبيرة)بمجرد ما يفكر في الزواج ينقلب كل الحب والاحترام الى كرة فظيع ممكن تكون هنا مبالغة لكن هذا رايي ...على فكرة زوجي ايضا يحبني ويموت في وهو يرفض التعدد بشدة الحمد لله لفظ الجلالة (الله) يكتب بهذه الطريقة دون وضع نقطتين على الهاء |
أموت أنا ولا ينشك هو بشوكة والله .. إنه عندي أحب من روحي ونفسي لن أكون أنانية سارضى بالتعدد ولو يتزوج عليّ ثلاثاً ولا أن يصيبه مكروه . |
في قديـــم الزمــان :25:
وقبــل أن أحمــل لقــب ( متزوجــة ) كنت أســرح بخيــالي وأتخيــل أحلام الــزواج الورديــة:22: كمــا كنت أتخيــل شقــاءه !!:29: أتخيــل نفســي عاشقــة محبــة ، لــزوج لا يعــرف من حيــاته ســوى الشتــم والضــرب ..:29: أتخيــل نفســي كارهــة لــزوج يعشقنــي حتــى النخــاع ..:( كمــا تخيــلت نفســي مــراراً وتكــراراً أتلقــى منــه خبــر زواجــه بأخــرى ، فأســارع ( في تخيــلاتي ) لأصـرخ به : ( طلقنـــي ):d ومــع مــرور الوقـت ، واستحــالة الخيــال إلى حقيقــة ظلــت فكــرة الرفض التــام مسيطــرة على مشــاعــري قبــل عقلــي وفي أحــد الأيــام تناقشــت وزوجــي ( خطيبي ) في مواضيــع عــدة منهــا أمــر زواجــي بآخــر إن _ لا سمح الله _ توفــاه رب العــزة والجــلال ثم موضــوع الأخــرى صــرخــت .. لا لا لا لا أحتمــل أخــرى تشاركنــي في حــب حــياتــي قــال : أتحبينــي ؟ قلت : نعم قال : إذن سأمنحــك برهــة لتفكــري برويــة هــل بلــغ حبــك لي أن تتنــازلي وتوافقــي على زواجــي بأخــرى إن كــان في ذلك سعــادتي ؟ ( هو يعلم قدر غيرتــي الجنونية ) فكــرت قليــلاً ثم قلت : لالالا مــرت الأيــام ، ومازلــت أفكــر في كلمــاته ومن ثم روضــت نفســي ، وتخيلــت ( كالعادة ):d استعــددت لزوجــي بأنــواع المأكــولات الشهيــة التــي يحبهــا جهــزت طاولــة الطعــام والشمــوع تزينهــا جهــزت ( منيو ) قائمــة الطعــام لألعــب دور النــادلة ، ودور المعزومــة بادئ ذي بدء ارتديت لبس النادلــة وعلى الســريــر جهــزت لبــاس سهــرة رائــع + ماكيــاج متكامــل + تسريحــة + حقيبــة + حذاء ( أكرمكم الله ) جهــزت كل ذاك ، وظللت بانتظـار عــودة زوجــي وإذ ذاك يُــفتــح البــاب أهــرول باتجــاهه بغيــة عنــاق من اشتاقــت لــه روحــي وعندمــا أهــم بذلك يبتعــد عنــي ويُــفسح المجــال لـ ( الأخــرى ) بالدخــول !!!!!:25: :25: صدمــة ، غصــة بالقلــب ( لا يظهــر شئ منهــا على وجهــي ) ابتسامــة ترتســم على ثغــري:) ثم مبـــارك لك يا لب الفــؤاد تفضــلا بالدخــول أقــبــل رأســه ، يديــه ، قدميــه ثم أهتــف : لن أسألك لم ، فقــط أتمنــى من كل قلبــي أن تكــون قد وفقت في الاختيــار فما يهمنــي في الدنيــا ســوى سعادتــك وسأحيــا _ بين قدميــك _ خادمــة !! أُجلسهمــا على الطاولــة ، وألعب دور النادلــة بجــدارة ومن ثم أكرس حيــاتي ، طاعــة لــربي ، و خدمــة لـزوجــي !! *** تلك قصــة تخيلتهــا ومازلت أتخيلهــا لأروض نفســي وأتقبــل خبــر زواجــه فأنــا عندمــا أقــول له : روحــي فــداك أقصــد كل حــرف تفوهــت بــه فإن خيــرونــي بيــن قتلــي وقتلــه ( بعيد الشر ) اختــرت قتلــي !! فإن خيرونــي بين إلقاءي في حفــرة نــار ( كأصحــاب الأخــدود ) وإلقــاءه ( بعيد الشر ) لاختــرت إلقــاءي !! *** فإن خيــرونــي بيــن ( إعدامــي ) أو زواجه بأخــرى لاختــرت زواجــه !! فأنــا الوحيــدة التي أعلــم علم اليقيــن مكانتــي لديــه فإن تــزوج وتركتــه ، لن يسعــد .. لأن سعــادتــه معــي ، وربمــا كانت غيــر مكتملــة ففضــل إكمالهــا بالأخــرى وبالتــالي فإننــي + الأخــرى = سعادتــه فأيهمــا أولى ؟ راحتــي وسعادتــي أم راحتــه وسعادتــه ؟؟ *** زوجــي الغالــي : أحبــك ، أحبــك ، أحبــك أســأل الله أن يتمم زواجنــا ، وأن لا يفرق بيننــا ، وأن يرضيــك عني دائمــاً وأبداً ، وأن لا يحرمني منــك يا غالي *** احترامي |
والله في الجنه مالا عين رأت ولاأذن سمعت ولاخطر على قلب بشر والمفروض أن يختار هو إن كان عاقلا الأعدام الذي بعده جنه ونعيم على الزواج الذي لا يعلم مابعده من نكد ووبال أو غير ذلك !!!!!!!!!
فأنا لوكنت مكانه (أي زوج لازوجه)والله اختار الراحة التي لاعناء بعدها(الجنة) |
| الساعة الآن 08:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©