![]() |
بين رجلين .......
أختي المطلقة ......لنفرض أن لديك ولد واحد وتقدم لك رجلان وهما كالتالي
1- متزوج 2-مطلق ليس معه أطفال , لكن معه ضعف في الإنجاب ويتعالج ,يعني فيه أمل إن شاء الرحمن وكلا الإثنين يتحلون بالدين والخلق , أيهما تختارين ؟ |
انا عن نفسي
اختار المطلق ، اذا ثبت لي ان سبب طلاقه يمكن تقبله وعدا عن ذلك المتزوج افضل ، لأن المطلقين يخوفون هذا رأيي |
سبب طلاقه مسألة الإنجاب , ونصحه الأطباء بالزواج ممن سبق لها الإنجاب ؛لأن احتمال الحمل معها أكبر والله تعالى أعلم .
|
إن كان سبب الطلاق هو الإنجاب فقط فاختياري للثاني
وفي كل الأحوال وإن شاءت مشيئة الرحمن بعدم الإنجاب فسيكون ابني بمثابة ابنه |
2-مطلق ليس معه أطفال , لكن معه ضعف في الإنجاب ويتعالج ,يعني فيه أمل إن شاء الرحمن
وكلا الإثنين يتحلون بالدين والخلق , أيهما تختارين ؟ اختار المطلق |
اذا كان سبب الطلاق عدم الانجاب
فالمطلق افضل ، والله اعلم |
@@The Swan@@
شكرا لك على المرور والرد deema72 شكرا لك على المرور والرد بنت شام شكرا لك على المرور والرد |
الموضوع يظهر أنه ليس للرجال
ولكن اسمحلي ensaan أن أسأل من اختار المطلق على ضعف انجابه ، وربما لا ينجب إلا إذا شاء الله.. سؤالي للكريمات.. هل تؤثرين العيش مع زوجك أنت فقط دون مشاركة غيرك على الأولاد ؟ طيلة حياتك؟ سؤال فقط للإستفسار ولأستزيد فهما لما أردتن من إجاباتكن. بارك الله فيكن ورزقكن الصالح. |
الله يكتب الي فيه الخير
لو كنت مكانك المطلق عندي أهون بشرط تحافظين على طفلك خصوصا إذا تأخر معه الانجاب ياإما يحب طفلك بجنون ويعتبره طفله يا إما العكس تماما وإذا ربي رزقكم العيال ممكن يتغير على الولد ويفضل عليه أولاده بشكل مبالغ فيه ومؤذي للولد ... استخيري واستشيري تقدرين تستدلين على ردو فعله من اخلاقه الي يخاف ربه إن شاء الله مايهين احد يارب يوفقك للي فيه الخير لك ولولدك آمين المهم لا تستعجلين ولا تترددين كثير بعد واهم شي تسألين زييييييييييين والله معك |
اقتباس:
بكل مصداقية ، وشفافية نعم أخي الكريمhttp://www.66n.com/forums/images/icons/icon55.gif http://www.66n.com/forums/images/icons/icon7.gif إن كانا هذان الخياران أمامي وليس عندي ثالث !تحياتي ، إختك : خلك إيجـــابي ! |
الساعة الآن 11:31 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©