![]() |
سؤال للرجال.. وبالاخص للنساء !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
من المعروف أن الرعشه الجنسية لما تصل عند الرجل فانه يحتاج لمده زمنية يرتاح فيها ثم يرجع ويعاود الجنس مرة أخرى مع زوجته .. وخلال هذه الفتره فانه يكره أن يعود الى الجماع مع زوجته الا اذا حصل هناك مايثيره ,, ولو وصل الرجل الى الرعشه وزوجته لم تصل بعد فانه من الطبيعي أن يتركها بعد انزال المني .. ويعود اليها بعد فتره.. هذا بالنسبة للرجل ,, ولكن هل هذا ينطبق على الزوجه .. ؟؟ يعني لو وصلت الزوجه الى الرعشه الجنسية والزوج لم يصل بعد .. فهل تطلب الزوجه من الزوج أن يتركها فورا .. ؟؟ ثم يعود اليها بعد مايحصل لها اثاره من قبل الزوج ؟؟ وهل ستتحمل الزوجه استمرار الزوج في الجماع في حاله وصول الرعشه للزوجه ؟؟ ارجوا تفصيل المسأله ممن لديهم خبره في هذا المجال ؟؟ وجزاكم الله خيرا ... |
بالنسبه للزوج انه لما يصل للرعشه شي طبيعي يقوم بالانزال
ويبتعد عن زوجته حتى لو هي ما وصلت لها (( اغلب الرجال كذا )) وبالنسبه للزوجه انها لما تصل للرعشه قبل زوجها راح تخجل تقوهل بعد عني خلاص اتركني بتخليه يكمل بس بتصير هي خلاص ما لها مزاج وتحاول انها تخليه يخلص بسرعه حتى يتركها ويبعد عنها.. |
يعني ان الزوج والزوج لهما نفس الشي من كراهية الجنس بعد ماكل منهم يوصل للرعشه !!
كذا قصدك اختي ؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
ايه هذا قصدي
انها هي اذا وصلت للتبي من الرعشه خلاص نفسها يبعد عنها بس ما تبي تجرحه فتحاول تخليه ياخذ راحته الى هو يوصل للرعشه فهمت قصدي؟؟؟ |
اخي لاينبغي للرجل ان يتررك المرأة حتى يتأكد من انتهائها هي أيضاً
عادة المرأة أبطأ من الرجل فيجب عليه الصبر عليها 0000 كثير من الرجال يجهلون هذا 000 وبعضهم يعرف الا أنه لا يهتم لشأن المرأة اذا فرغ منها وهذا يؤدي الى كره المرأة للرجل بشكل تدريجي <<< في اللاوعي هناك طرق يمكن للرجل عملها ليصلا الى النشوة معاً 0000 لا مجال لذكرها |
صح كلام الاخ كاره الرياضيات
فيه أزواج جفسين يخلص ويروح عن زوجته ناسي انها انسانه ما هي مجرد جهاز تفريغ لذاته |
عادة الزوجة تنتظر حتى يصل الزوج للنهاية وشطارة الزوجة تبين فى هذا الوقت إنه كيف تستمر ببيان شغفها للزوج حتى ينتهى
|
انا راي من راي ريم2006
|
الساعة الآن 06:21 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©