منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجات خطيرات... وبعضهم على النيات
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2004, 06:26 AM
  #2
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 2,493
هااامس غير متصل  
غالبا الزوجة تريد المحافظة على كيان بيتها


لا تريد الهدم ...... لا تريد المواجهه .....


ليس الغبي بسيد في قومه ..... ولكن سيد القوم هو المتغافل


المرأة يا اخي الفاضل عندها ما يشبه الرادار .... تلتقط اي تغير من جانب زوجها



قد تسكت وقد تتغافل وقد تؤثر المواجهه في بعض الاحيان .... حسب بعض الحسابات الشخصية


فهي تتعامل مع زوجا وفقا لمعطيات اولية وخبرات سواء مكتسبة او حملتها معها من قبل الزواج


ومشكور عزيزي
__________________





استغفر الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة هااامس ; 06-02-2004 الساعة 06:29 AM