منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدو ممكن بدون احراج
الموضوع
:
ساعدو ممكن بدون احراج
عرض مشاركة واحدة
12-10-2006, 01:50 AM
#
4
العام
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 2,063
اخي لم افهم القصة ..
هل خطبت الاولى ثم تركتها يعني طلقتها ورحت خطبت اخرى ..
اجل من اللي اشتريت لها اغراض العيد ولم تقبل ؟
اسف يااخي لم افهم قصدك .. ياريت توضح حتى اقدر اساعدك ولا ماتبغى مساعده
__________________
اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب
العام
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو العام!
البحث عن المشاركات التي كتبها العام