منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا تبخلوا برأيكم 10 سنوات من المعاناة
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2006, 05:41 AM
  #2
زوجة زوجي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية زوجة زوجي
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 145
زوجة زوجي غير متصل  


اعرف احدى الأخوات وصف لها طبيب في احد الدول الأوربيه كريم استخدامه لمدة شهر وتقول بأن النتيجة ممتازه

واسمه CUTIVATE (fluticasone propionate) Lotion, 0.05%

وهذه صورته



وهناك ايضا العلاجات الضوئيه بشرط اختيار مركز موثوق بجدارة اطبته ....

وعلى حد علمي ان في مدينة سفاجا في مصر منتجعات طبيه تعالج بالطرق الطبيعية هذا المرض

وعلاجاته مضمونه على حسب ماسمعت ....

وعليه بالدعاء ..الله يشفيه يارب.
__________________
إلـهي سألتكـ.. إني تعبتـْـ.. فهبـْـ.. لـي صبراً جميلاً.. لأبـقى