منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تتمنى شخصا صعب المنال وتدعو الله....هل في ذلك شيئ؟
الموضوع
:
تتمنى شخصا صعب المنال وتدعو الله....هل في ذلك شيئ؟
عرض مشاركة واحدة
19-10-2006, 07:01 AM
#
2
كاره الرياضيات
موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,333
اختي ادعي الله بالزوج الصالح ولاتحددي
لان الله فقط يعلم اين الخيرة لك
فربما تتزوجين هذا الانسان ويكون مصدر تعاسة لك
كاره الرياضيات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها كاره الرياضيات