ما شاء الله . . تبارك الرحمن . .
الله يسعدك يا روح الغالي مثل ما اسعدتي قلبي وفرحتيني بموضوعك هذا!!
والله من بعد موضوعك الأوّل و أنا أفكّر فيك . . و أدعيلك ان الله يسعدك و يفرحك و يعطيك على نيتك الصافية و قلبك الأبيض . .
و الحمد لله الحمد لله جدّا جدّا فرحت لما قرأت موضوعك!!
أيوه كذا براااافو عليك . .
ربّي يسعدك دووم ان شاء الله . .
و جدولك رااااااااائع تبارك الله . .
عساكم دوم فرحانيين . .
الله يخليلك أمّك و أخوانك و أختك و يسعدكم و يحفظكم من كل شر . .
و لا تنسين . . بعد فطوركم شربوا الشاي بالحديقة مثل ما اتفقنا
نوع من التغيير و كسر الروتين . .
اسأل الله العلي القدير أن يحفظك و يحميك و يحفظ والدتك و يطوّل بعمرها و يحفظلك أختك و أخوانك و يهديهم . . و يرزقك بابن الحلال و ينولك مرادك . .
أختك : دهن العود.