منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - شوفوا عيدي ماأجمله بإذن الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-10-2006, 04:23 AM
  #7
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 4,998
Dihn Al 3ooD غير متصل  
icon14





ما شاء الله . . تبارك الرحمن . .







الله يسعدك يا روح الغالي مثل ما اسعدتي قلبي وفرحتيني بموضوعك هذا!!



والله من بعد موضوعك الأوّل و أنا أفكّر فيك . . و أدعيلك ان الله يسعدك و يفرحك و يعطيك على نيتك الصافية و قلبك الأبيض . .



و الحمد لله الحمد لله جدّا جدّا فرحت لما قرأت موضوعك!!

أيوه كذا براااافو عليك . .





ربّي يسعدك دووم ان شاء الله . .



و جدولك رااااااااائع تبارك الله . .





عساكم دوم فرحانيين . .



الله يخليلك أمّك و أخوانك و أختك و يسعدكم و يحفظكم من كل شر . .



و لا تنسين . . بعد فطوركم شربوا الشاي بالحديقة مثل ما اتفقنا



نوع من التغيير و كسر الروتين . .





اسأل الله العلي القدير أن يحفظك و يحميك و يحفظ والدتك و يطوّل بعمرها و يحفظلك أختك و أخوانك و يهديهم . . و يرزقك بابن الحلال و ينولك مرادك . .



أختك : دهن العود.
__________________




. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .