منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - للمتزوجــــات...والبنات ايضا..هل تتحملين صراحة زوجك؟؟
الموضوع
:
للمتزوجــــات...والبنات ايضا..هل تتحملين صراحة زوجك؟؟
عرض مشاركة واحدة
07-09-2003, 03:44 PM
#
4
Emoo
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 653
الى اخوي العزيز الفلسطيني بعد التحية
والله ياخوي بالعكس مقصـــرة معاكم
وصديقني اللى يلاقي مثل تشجيعكم
يجتهد اكثر واكثـــــر..الله لا يحرمني منكم
ولا من ردودكم اللى تشجع الواحد
والف شكر لك ..تحياتي لك
__________________
صــــــــانـــــع المعـــروف لا يــقـــع..وإن وقـــع وجـــد متــكـــئــاً
تحيــــــاتــــــي & احتــــرامـــــاتــــي
Emoo
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو Emoo!
البحث عن المشاركات التي كتبها Emoo