منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تصحـيح المفاهيـم
قديم 05-01-2006, 12:29 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزنه
احب ابين نقطه قبل لا اجاوب
المشكله ان كل وحده منى تشكي تاخرها على طول يجي كم من النصائح مضمونها اتقي ربك وتقربي اليه وادعيه وشوفي حياتك ربما تفعلين محرم لذالك لن تتزوجين
انا اتقرب لربي واعبده لان هذا واجب علي وليس مشروط بزواج فقط يعني لو تزوجت وش اسوي وقتها؟؟ الي ابغاها جاني انسي تقربي؟؟
وليس كل صالحه تتزوج
وكل سيئه لن تتزوج ابد لاحظو كثير متزوجات وبعمر صغير
التدين ومدى القرب من الله ليس مشروط بزواج بل هذا واجب علينا
واجد كم هائل من الاستهزاء بالعوانس بطريقه غير مباشره وبنعتها كمان بفاسقه بطريقه غير مباشره وانك ما تشكري ربك وانك ما احسنتي الظن بربك
رزقي من السماء لكن لم يحن وقته والله اجد صعوبه في الشكوه الحين لان ماحد فاهمنا

وانا عندي اجابه موجزه عن سؤالك شوف اخي الكبير انا طرقت كثير ابواب لمساعدتي على الزواج من خاطبات ثقه ومتدينات
ومن مكاتب ولا شروط لي ابد حتى المهر والله لو كان 10 ااف ليس مشكله لكن اجد منهم الاهمال والتنطيش ولا احد يرد علي ابد
وانا اقول رزقي على الله وما انتو الا سبب فقط انا كذا اعنت نفسي لكن لا حلول حتى صديقتي المتزوجات الي امون عليهم عرضت عليهم يدورن لي لكن كل وحده تقول نفسي نفسي
ماذا بوسعي ان اعمل

كلامك جداً منطقي أختي أم مزنه 00

أما من جهة النصائح أو الأكثار من الدعاء فهذا هو الواجب

علينا في كل أزمه نواجهها في حياتنا حتى وإن كانت اجتماعيه

وما الدعاء والاستغفار الا لإزاله همومنا وغمومنا فمن الأكيد أن هذا أول

حل نتطرق أليه 00وكذلك أخبر الرسول عليه الصلاة والسلام أن الذنب يحرم صاحبه الرزق

وليس كل من كان في مصيبه او هم انه افرط او تجاوز حدود الله بالعكس ربما كان من الصالحين
فالأنبياء أشد بلاءً ثم الصالحين 00 فلا أعتراض لأمر الله والحمد لله اولاً وآخراً 00