ماعتقد انه لازم اقتناع 100%
لازم نتنازل عشان نعيش ونتزوج ولا لو عن اقتناع
كان ماتزوجت ابدااااا لكن احاول اقنع روحي
طبعا باشيا مو اساسيه اهم شي الدين والاخلاق وبس
الباقي اقدر اقنع حالي مع الوقت والشغله كلها يبيلها تتعود وتتاقلم
مشكور على الموضوع الراائع
والله يرزقنا اجمعين يارب
__________________
قال رسول الله عليه الصلاه و السلام
( إذا سألت فسأل الله وإذا أستعنت فأستعن بالله وأعلم أن الأمة لو إجتمعت على أن ينفعوك بشىء لم ينفعوك إلا
بشىء قد كتبه الله لك ولو إجتمعوا على أن يضروك بشىء لم يضروك إلا بشىء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف )
رواه الترمذى وأحمد فى مسنده