منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دع القلق
الموضوع: دع القلق
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2006, 08:15 PM
  #4
بو ساري
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 311
بو ساري غير متصل  
المونديالي
ماء القمر
مروركما عطر الصفحة
__________________
إهداء
إلى التي سـارت معي في الأشواك، فدميت ودميَت،
وشقيتُ وشقيَت . ثمّ سـارت في طريق وسرتُ في طريق
جريحين بعد المعركة . لا نفسها إلى قرار . ولا نفسي إلى
استقرار . . .

ّّ
ّّ
رب يومٍ بكيت فيه فلما ،،، صرت في غيره بكيت عليه