منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللي يحب زوجته بس....يدخل
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2006, 08:24 PM
  #5
ChainDozer
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ChainDozer
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 335
ChainDozer غير متصل  
اسعد الله في الدارين يا لأميرة الهادئة

زاد الله حرصا و احسن اليك على ماذكرتيناه نحن معشر الرجال،،

فاحيانا، ننسى هذه الأمور لكثر انشغالاتنا،،

احترامي،

المحب لأم احمد
__________________
تحياتي للجميع

ابو احمد العدني