منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللي يحب زوجته بس....يدخل
الموضوع
:
اللي يحب زوجته بس....يدخل
عرض مشاركة واحدة
19-12-2006, 08:24 PM
#
5
ChainDozer
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 335
اسعد الله في الدارين يا لأميرة الهادئة
زاد الله حرصا و احسن اليك على ماذكرتيناه نحن معشر الرجال،،
فاحيانا، ننسى هذه الأمور لكثر انشغالاتنا،،
احترامي،
المحب لأم احمد
__________________
تحياتي للجميع
ابو احمد العدني
ChainDozer
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو ChainDozer!
البحث عن المشاركات التي كتبها ChainDozer