منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اللي يحب زوجته بس....يدخل
الموضوع
:
اللي يحب زوجته بس....يدخل
عرض مشاركة واحدة
19-12-2006, 09:36 PM
#
8
الأميره الهادئه
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 907
واااو وربي احرجتونا بعدين وينك يالعيون وربي فقدتك على بالي تزوجتي ونسيتينا...........
الأخت الكونت سمسم اخواتي المتزوجات بيفيدونك انا لسى مالكه
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ادعو لزوجي بالرحمه ولي بالصبر ولأبنته بالصلاح
الأميره الهادئه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الأميره الهادئه