اخوي فاغر ماعمري جربت علشان ارد لاني عمري ماركبت معاه بسيارته او اخذني مكان حتى لو المستشفى لعياله:20: بس اسمعها من غيره واقول في نفسي استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتعوذ من ابليس
التعديل الأخير تم بواسطة منبع الأفراح ; 20-12-2006 الساعة 12:58 PM