منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الغزل في الزحمه
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2006, 12:47 PM
  #6
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 379
منبع الأفراح غير متصل  
اخوي فاغر ماعمري جربت علشان ارد لاني عمري ماركبت معاه بسيارته او اخذني مكان حتى لو المستشفى لعياله:20: بس اسمعها من غيره واقول في نفسي استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتعوذ من ابليس

التعديل الأخير تم بواسطة منبع الأفراح ; 20-12-2006 الساعة 12:58 PM