منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما رأيكم بهذا الموقف <<<<< قصة قصيرة :)
الموضوع
:
ما رأيكم بهذا الموقف <<<<< قصة قصيرة :)
عرض مشاركة واحدة
23-12-2006, 01:22 AM
#
2
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 2,573
تجاهلى الأمر وإن حدثتك فيما بعد فقولى أنا لى أهل
ولى بيت يستطيع أن يحضر ونقرر هل يصلح أما يكون
كغيره ممن تقدم ولم نوافق عليه وعامليها بثقة بنفسك
ولاتهمك وكوني دائما كما انت شامخة اعتزازية
أسأل الله ان يوفقك لكل خير ويسهل لك كل أمر
الكبير
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو الكبير!
البحث عن المشاركات التي كتبها الكبير