منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ما رأيكم بهذا الموقف <<<<< قصة قصيرة :)
عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2006, 01:22 AM
  #2
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 2,573
الكبير غير متصل  
تجاهلى الأمر وإن حدثتك فيما بعد فقولى أنا لى أهل

ولى بيت يستطيع أن يحضر ونقرر هل يصلح أما يكون

كغيره ممن تقدم ولم نوافق عليه وعامليها بثقة بنفسك

ولاتهمك وكوني دائما كما انت شامخة اعتزازية

أسأل الله ان يوفقك لكل خير ويسهل لك كل أمر