ما شاء الله موضوع رائع.. و نقل موفق ..
اقتباس:
------------
ولعلك ستفاجأ لو علمت أن أحد الإحصاءات خلص إلى أن 75% من طاقة الإنسان يمكن أن تهدر في أشياء تشوش حياة الشخص.
------------
تذكرت بهذه العباره.. محاضره للدكتور إبراهيم الفقي.. أحد أطباء النفس و الاختصاصيين النفسيين.. كانت تدور في مجملها حول تحويل التجارب السلبيه إلى مهارة مكتسبه.. و قد تطرق في حديثه إلى طبيعة الطاقه التي يمتلكها الإنسان..
و أن هذه الطاقه بطبيعتها.. يستهلك منها الإنسان قرابة 80% بشكل سلبي..
و 20 % من هذه الطاقه تستهلك بشكل إيجابي..
و أضاف .. أن الإنسان عليه أن يوجه هذه الطاقه و يستغلها بحيث يستفيد منها .. و يحقق النجاح في حياته بعيدا عن المنغصات..
بارك الله فيك .. موضوع رائع..
__________________
اللهم ارزق إخوتي زوجات صالحات و أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غير آجل يا رحيم..
"علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي"