منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انتبه منهم !!
الموضوع: انتبه منهم !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-2006, 12:20 AM
  #7
بر الأمان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بر الأمان
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,784
بر الأمان غير متصل  
ما شاء الله موضوع رائع.. و نقل موفق ..

اقتباس:
------------
ولعلك ستفاجأ لو علمت أن أحد الإحصاءات خلص إلى أن 75% من طاقة الإنسان يمكن أن تهدر في أشياء تشوش حياة الشخص.
------------

تذكرت بهذه العباره.. محاضره للدكتور إبراهيم الفقي.. أحد أطباء النفس و الاختصاصيين النفسيين.. كانت تدور في مجملها حول تحويل التجارب السلبيه إلى مهارة مكتسبه.. و قد تطرق في حديثه إلى طبيعة الطاقه التي يمتلكها الإنسان..

و أن هذه الطاقه بطبيعتها.. يستهلك منها الإنسان قرابة 80% بشكل سلبي..
و 20 % من هذه الطاقه تستهلك بشكل إيجابي..

و أضاف .. أن الإنسان عليه أن يوجه هذه الطاقه و يستغلها بحيث يستفيد منها .. و يحقق النجاح في حياته بعيدا عن المنغصات..


بارك الله فيك .. موضوع رائع..
__________________





اللهم ارزق إخوتي زوجات صالحات و أخواتي أزواجا صالحين عاجلا غير آجل يا رحيم..

"علمت أن رزقي لن يأخذه غيري فاطمأن قلبي"