منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابي اوصف شعوري
الموضوع: ابي اوصف شعوري
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2007, 02:25 AM
  #7
الحب والحبيب
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,455
الحب والحبيب غير متصل  
اشكركم جميييييييييييع
شوبارد الغالية
وبر الامان
والوزاري
وتعب 2006
وهيفاء 2

لكن هذه النفس ومايجول فيها
اعلم بان اللك كريم حليم
واعلم بان كل شي نصيب
وانه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا


فقدت حبي للاحلام والخيال
سرت امنع نفسي من الحلم بزوج صالح
من الحلم بذرية طيبه اربيها والاعبها

الحمد لله على كل حال
__________________
لا تنسوني من صالح دعائكم