منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل اتدخل وافشل خطبة اختي
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-01-2007, 09:24 PM
  #8
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 1,110
لمووووبس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جوري وجنى
أختي هل انتي جادة في كلامك

الله يهديك

هل تطلعين لصغائر الامور

اذا كنتي عرفتي عنه ضعف الشخصية فمعنى ذلك أن الكل يعرف فلا داعي لحديثك لانه يبين غيرتك

وهل يرفض الخاطب لوزنه !!!!!!!!!!!!!!!!

عجبا لتفكيرك

اختي لماذا اطرح موضوع انا لست بجادة في كلامي والله لو لم اكن جادة لما طرحت الموضوع

وانا لااتطلع الى صغائر الامور يعني لو على الوزن ماتكلمت ولا همني والانسان يوزن بعقلة لابجسمه


اذا كنتي عرفتي عنه ضعف الشخصية فمعنى ذلك أن الكل يعرف فلا داعي لحديثك لانه يبين غيرتك

نعم انا اعر ف عنه ضعف السخصيه لاقرابته من زوجي اما اهلي كما ذكرت لكي مسبقا لاادري ان كانوا يعرفون ذلك لانه هو في منطقه واهلي في منطقه وقليل جدا يراه ابي

اتمنى ان تبين اختي معنى قولك فلا داعي لحديثك لانه يبين غيرتك
__________________
اللهم أحفظ اخوننا المسلمين


التعديل الأخير تم بواسطة لمووووبس ; 05-01-2007 الساعة 09:26 PM