اخي الفاضل
كلامك اثار دهشتي بالحقيقه
في البدايا :
مسألت ان يرجعها بكرا فليس هذا الشي الوحيد الذي اخذه مني واطلب منه ان يرجعه لي
فقد اخذ شبابي وضحكتي وصبري وايامي وووووو
ثانيا: كم اعجبتني هذه المقوله (أعرف معصيتي بسوء خلق زوجتي)
بارك الله فيك اخي وسدد خطاك وفرج همك
__________________
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين .. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله .. يامغيث أغثني
إلهي احفظ لي(سلطان وسعود) واقر عيني ببرهم وصلاحهم وعوضني واياهم الرجل الصالح الذي يخافك فينا