منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي والغيرة ؟؟؟!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2007, 04:13 PM
  #5
حديث العهد
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 86
حديث العهد غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم..

اعتبر مشكلتك مشكلة طبيعية وعادية.. انت صار لك متزوج اربع اشهر.. فطبيعي علاقتك بزوجتك ما وصلت لمرحلة النضوج والتفاهم... يا اخي الكريم في مشكلتك هذه جوانب مضيئة قد يحسدك عليها الكثيرين الا وهي... الغيرة دليل حب واهتمام... فهذا يعني ان زوجتك تحبك.. وهنا مربط الفرس..
الامر الثاني: نحن معشر النساء سمعنا الكثير عن قصص الازواج الخونه والسارقيين النظر.. الخ من الامور التي تجعل الواثقة من نفسها واجمل الجميلات تقع في فرمطب الغيرة..
ثالثا: انك في مرحلة تفحص واختبار فاذا وجدت زوجتك انك لا تنظر لسواها وانك تعشقها هي ولا تهمك بقية النساء مع الايام خفت غيرتها واعطتك الثقة.. ولكن ان ظهر منك عكس هذا... قتلتك بغيرتها..
هذا طبعا لو كانت غيرة زوجتك غيرة عادية وليست غيرة مرضية...

لو تريد ان تتخلص من هذه المشكلة عليك بزيادة جرعة الحب وجرعة الثقة سلمت من المشاكل

والله يبعد من بينكم المشاكل وانسى الطلاق لانه اول سنة في الحياة الزوجية هي سنة مشاكل واختبار...
عسى ربي يرزقكم الذرية الصالحة..

والسموحة