منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تنجبوا الأولاد وتحافظوا على بيتكم دافئآ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2004, 08:50 PM
  #2
coash
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 726
coash غير متصل  
superfadi1
مجهود طيب يستحق الاشادة 00000
وتستحق فترة ماقبل الانجاب مجهود اكبر بكثير 000فى التعلم والتدريب على اساليب التربية 0000
فليس من السهل استقبال الطفل بدون التجهيز له ذهنيا وعلميا ومهاريا 00هذا اذا كنا نطمع فى انشاء جيل قوى نفخر به يعيد لنا امجاد العرب والمسلمين 0000والا فالمربيات لهم الكلمة العليا فى المنازل 00اذا قصرنا فى التجهيز لهذه المرحلة 00000
اخوك الكوتش
__________________