منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلة علتني مع زوجتي ..يمكن توصل لإنفصال .. وابغى رايكم يا جماعة ؟؟
الموضوع
:
مشكلة علتني مع زوجتي ..يمكن توصل لإنفصال .. وابغى رايكم يا جماعة ؟؟
عرض مشاركة واحدة
22-01-2007, 04:42 PM
#
2
كاره الرياضيات
موقوف
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,333
\\
اخي الكريم 00
ربما ليس خجلاً بقدر ماهو عدم ثقة بالنفس
ربما تخجل من جسدها 00 وتخشى الا يعجبك مظهرها 00
\\
اظنها تحتاج للتشجيع بالدرجة الاولى 00
اكثر من الغزل بها وامتداح جسدها لعلها تتجرأ ان تظهره امامك
\\
بالتوفيق
كاره الرياضيات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها كاره الرياضيات