منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مشكلة علتني مع زوجتي ..يمكن توصل لإنفصال .. وابغى رايكم يا جماعة ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2007, 09:31 PM
  #4
انتفاضة قلب
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 464
انتفاضة قلب غير متصل  
اهلين اخوي
ترى كلنا الحريم كذا بس عليك بالصبر وانت ابدأ بتغيير اللي موعاجبك يعني انزل انت واياها السوق واشتري لها اللي انت يعجبك طبعا اقصد الاشياء اللي تلبسها عندك ،، شيل مفتاح الحمام من الباب (وحده زوجها مسويها فيها ) يعني هذي الاشياء ماراح تتغير فيها الا بمساعدتك ..

على فكره لا تنسى لما تسوي اللي تبيه لك امدحها واثني عليها عسى الله يوفقكم ويسعدكم ..
__________________