منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بكيت وبكيت وبكيت الى ان جفت دموعي وتبرأ البكاء مني
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2007, 03:44 AM
  #4
رباط
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رباط
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 381
رباط غير متصل  
الله يعينك اختي
لا املك لكي الا الدعاء
اسال الله ان ينفس كربك ويفرج همومك ويرزقكي سعادة الدارين
اسال الله ان يهدي زوجك ويسخره لك
اللهم امين
__________________
أختكم رباط
.............................................
.
.
.
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين