منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أتعبني السؤال : "ماذا يريدون ؟!"
عرض مشاركة واحدة
قديم 29-01-2007, 03:14 PM
  #4
lovepeaceangel
قلم مبدع
 الصورة الرمزية lovepeaceangel
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,422
lovepeaceangel غير متصل  
(2)

" خديجة " فتاة هادئة رقيقة وخجولة

لأول مرة في حياتها تعرف معني مشاعر تُسمي " الحب "

كانت ترسمها في خيالها

لكن

وفقاً لمفهومها وتربيتها

" حُبها " لن يكون إلا " لزوجها "

وإن حدث و في يوم " أحبت " فلا بُد أن " يصير " زوجها

أخبرها بمشاعره الصادقة نحوها

فأغلقت أمامه كل " نوافذ " قلبها رغماً عنها

وتركت فقط " باب " بيتها مفتوحاً لزيارة منه برفقة أهله !

أخبر أهله




رفضوها !!!

لمجرد أنها ليست " من العائلة "

لا بُد أن يتزوج من " العائلة " !!!

حاول " أحمد " .... حاول كثيراً


وفي النهاية


رفع راية الإستسلام !


الآن :

" أحمد " ..... هناااااك تزوج ولديه ابنة ... الله أعلم بحاله


أما "خديجة " مخطوبة !

لكنها مازالت " تداوي " جروح " الرفض " بدون أسباب منطقية !

مازالت تسعي لقبول " خطيبها "

هو انسان جيد ... لكنه ليس كما كانت " تتمناه "

لأنها عانت في حياتها بين أبوين منفصلين

كانت تتمني السعادة

وظنت أنها وجدتها عندما وجدت " أحمد "

وأنه سيعوضها عن حياتها القاسية

قبلت بذلك الخطيب ...

لأن قطار العمر " لا ينتظر أحد "

.......................................


(3)

" سلمي " صديقة مُقربة لــ " نور "

هذا إلي جانب صلة قرابة تربطهما ... وإن كانت بعيدة

رآها " خالد " شقيق " نور "

وتمني أن تكون " سلمي " من نصيبه !

وفاتح أهله في الأمر


وليس هناك إلا الرفض !



ومازلتُ بذلك السؤال :

لمــــــــــــــــــــــــــــاذا ؟؟؟

إن كان علي الأخلاق والأدب

فــ " سلمي " تربت بين أيديهم

مؤدبةو جميلة ومثقفة ومن عائلة كبيرة


علمت سبباً للرفض

لكنه أبدا ليس " سبباً " :


والد " خالد " وحيد ليس له أخوة

وها هو " خالد " أيضاً وحيد أخواته "البنات "

يرفض الوالد حتي يبقي " خالد " مع أخواته إلي أن يتزوجن !!!


وهل سيبقي في العمر بعدها وقت " للفرحة " ؟!


" سلمي " .... هنااااك هل سيطول بها الانتظار ؟

مابين " حلمها ببيت يجمعها بـ " خالد " ..... وبين " شبح الانتظااااااار دون أمل "



" خالد " ..... هنااااك أصعب وأصعب

مابين " واجبه نحو أهله " ..... وبين " انسانة اختارها قلبه " !



ومرة أخري

قفز السؤال اللعين :

لمــــــــــــــــــــاذا ؟؟؟


وهل زواج " خالد " سيجعله ينسي أهله ويتنكر لهم ؟!


.................................



خلاص كتبت وكتبت وتعبت وتعبت وتعبت وأتعبتكم معي


كثيرة أنتِ في رأسي أيتها " لمــــــــــــــــــــــــــاذا " !!!