منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل من حل لوضعي ووضع ابنتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 31-01-2007, 06:48 AM
  #2
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 6,817
الوفية لوالديها غير متصل  
كتبت ردا و لا ادري اين اختفى ..


على كل حال اختاه .. حتى و ان كانت للامراض التي تتعلق بالقلق لها محتوى وراثي فإن البيئة تلعب دورا كبيرا في اظهار هذه الامراض .. فمثلا لو لقيت البنت التشجيع و الترحيب بالاعتداد بالنفس و الجرأة .. فان احتمالية تكون القلق لديها ستكون قليلة او معدومة


أما بالنسبة لك أختي ..

أحببت ان اسألك : منذ متى و انت تعاني من هذه المشكلة ؟
و هل تذكري ماذا حدث قبل ان تتكون لديك هذه الظاهرة و هي ارتجاف يديك عند المصافحة و صب القهوة؟


تقديري و ودي
__________________
اللهم تقبل دعاء