كتبت ردا و لا ادري اين اختفى ..
على كل حال اختاه .. حتى و ان كانت للامراض التي تتعلق بالقلق لها محتوى وراثي فإن البيئة تلعب دورا كبيرا في اظهار هذه الامراض .. فمثلا لو لقيت البنت التشجيع و الترحيب بالاعتداد بالنفس و الجرأة .. فان احتمالية تكون القلق لديها ستكون قليلة او معدومة
أما بالنسبة لك أختي ..
أحببت ان اسألك : منذ متى و انت تعاني من هذه المشكلة ؟
و هل تذكري ماذا حدث قبل ان تتكون لديك هذه الظاهرة و هي ارتجاف يديك عند المصافحة و صب القهوة؟
تقديري و ودي
__________________
اللهم تقبل دعاء