اشكركم على هذا الموضوع الجميل
الموضوع يهوني جدا خاصه اني موظف جديد
انا ما عندي فكره كم راح تكون كصاريفي الشهريه بس عندي كم فكره
1-تحديد ميزانيه شهريه للماء و الكهرباء و التلفون و الايجار
2-تخصيص ميزانيه اسبوعيه للبقاله و البنزين و انا اقول اسبوعيه لان التحكم فيها يكون اسهل لصغر المبلغ
3- تخصيص مبلغ معين للادخار و يقسم الى قسمين ( مو شرط قسمين متساويين) قسم يكون للاستثمار او الادخار للمدى الطويل و قسم للمصاريف الغير متوقعه مثل الاعياد بدايه العام الدراسي او اعطال السياره
4- اي مبلغ يفيض من رقم 1 او 2 يتم تحويله لرقم 3
5- اذكركم و نفسي بضرورة الصدقه
و سلامتكم