اقتباس:
	
	
		| 
			
				 
					المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Dad
					
				 
				اشكركم على هذا الموضوع الجميل 
الموضوع يهوني جدا خاصه اني موظف جديد   
انا ما عندي فكره كم راح تكون كصاريفي الشهريه بس عندي كم فكره
 
1-تحديد ميزانيه شهريه للماء و الكهرباء و التلفون و الايجار 
2-تخصيص ميزانيه اسبوعيه للبقاله و البنزين و انا اقول اسبوعيه لان التحكم فيها يكون اسهل لصغر المبلغ 
3- تخصيص مبلغ معين للادخار و يقسم الى قسمين ( مو شرط قسمين متساويين) قسم يكون للاستثمار او الادخار للمدى الطويل و قسم للمصاريف الغير متوقعه مثل الاعياد بدايه العام الدراسي او اعطال السياره 
4- اي مبلغ يفيض من رقم 1 او 2 يتم تحويله لرقم 3 
5- اذكركم و نفسي بضرورة الصدقه
 
و سلامتكم  
			
		 | 
	
	
 
حياك الله مشاركه جميله وفكره جميله وإن شاء الله يكون فيه أحد تناسبه ولك الأجر 
وجزاك الله خير أخي على التذكير بأهمية الصـــدقـــة  ( وأعتبرها شيء أساسي في الراتب )  
			 
			
			
			
			
			
			
				
					__________________
					التوقيع : تحت الإنشاء وتأخر تنفيذه
بسبب هروب المقاول