منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عدت من رحلتي إلى ماليزيا و إليكم بعض المعلومات
قديم 20-03-2006, 02:01 PM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
مرحبا أخوتي الكرام
نتابع معكم اليوم بعضا من المواقف الأخرى التي حصلت لنا في رحلتنا إلى ماليزيا ..

الموقف الأول

كنا في جولتنا لحديقة الفواكه في بينانج .. لفت انتباهنا عريس و عروسته .. كانوا سعوديين و باين عليهم جدا أنهم عرسان
العروسة ماشاءالله لابسة عباءة سوداء يعني مثل التي بالبلد عندنا .. و أيضا ماشاءالله كانت محنية يدها .. و أنا عندي البنتين ما يسمعوا بالحنة ( يموتوا فيها ) . . بداية القصة كانت من مرام حيث هي التي لاحظت أن يد العروسة منقوشة بالحنة .. و قالت لأختها الصغيرة أسماء .. و الظاهر انهم سمعوا أمهم بتتكلم مع عمتهم بأن هذه عروس و كلام من هذا القبيل .. المهم .. أسماء إلا و تبغى تروح تسلم على العروس ..
وأزعجتنا بذا الشيء .. و يمكن الأخوة اللي راحوا الحديقة يعرفون نظامها بأننا بنمشي قروب مع المرشد .. يعني طول الوقت مع بعض .. المهم أسماء جننتنا و تبغى تسلم على العروس و من مكان لمكان بتمشي وراها و أم أسامة معها و بقية العائلة طبعا ..
حتى صرنا في الأخير كأننا في موكب للعرس .. العريس و العروس في الأمام و حنا بنمشي وراهم ..

لا وأسماء شافتلها وردة بالطريق و قطفتها و تبي تهديها للعروس

يا الله يا أسماء خلصينا و يالله أم أسامة لمي عيالك فضحتونا بين خلق الله

طبعا العريس شكله بدأ يتضايق ( و كان واضح هذا الشيء جدا ) و لسان حاله يقول

والله في النهاية قلت والله عيب و صرت .. أخذت أسماء بالقوة و البقية ماشيين وراءنا لين سبقنا القروب لمكان بوفيه الفواكه و العصير ..

الموقف الثاني

حصل لنا هذا الموقف المضحك جدا أمام باب حديقة النباتات في بينانج أيضا والتي لها اسم آخر أيضا و هو حديقة القرود ..
وصلنا أمام البوابة و عندما هممنا بالنزول إلا و باب الميني باص ما يتفتح ..
كان الميني باص موديل 2002 من نوع كيا .. و لا يوجد سوى باب سحاب واحد في ناحية اليسار ..
يفتح السائق و أنا أحاول أفتح معه مافي أي فائدة .. الجو كان حار
حاول و لا تحاول مافي فكة ..
خلاص يالله يا عيال أطلعوا للكرسي الأمامي و اخرجوا من باب السائق مافي غير ذا الحل ..
كان الحل مقبولا بالنسبة لي و للأطفال .. بس المدام و أختي كانوا متحرجين جدا .. كيف يقفزوا أمام الناس من المقاعد الخلفية للكرسي الأمامي هكذا أمام الناس في الشارع ..
والله مافي غير ذا الحل و ياحريم لا تتدلعون .. نزلت أنا أول و أخذت السائق على جنب مسوي كأني بأكلمه و أسأله عن الحديقة و هم في هذا الوقت خرجوا بسرعة .. والله كان شكلهم مضحك جدا

المهم دخلنا للحديقة و جلسنا حوالي الساعتين رجعنا بعدها و كل الأمور تمام

و إلى مواقف أخرى لكم أطيب تحية ..
أخوكم أبو أسامة