منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وصفتين لمن تريد أن تسمن
الموضوع
:
وصفتين لمن تريد أن تسمن
عرض مشاركة واحدة
20-02-2007, 06:14 AM
#
2
Sabeyi
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 377
أعتقد أن التمارين الرياضية Aerobics هي أفضل ظريقه, حيث أنها تعطي الجسم النحيل قوة و تفتح الشهية للأكل و لما ينصح الجسم بينصح بشكل متناسق و جميل. أنا عن نفسي كنت نحيفة كتير Underwight بس الأن الحمد لله زاد وزني و إكتسبت صحه بفض الله ثم الAerobics.
Sabeyi
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو Sabeyi!
البحث عن المشاركات التي كتبها Sabeyi