منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وصفتين لمن تريد أن تسمن
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2007, 06:14 AM
  #2
Sabeyi
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 377
Sabeyi غير متصل  
أعتقد أن التمارين الرياضية Aerobics هي أفضل ظريقه, حيث أنها تعطي الجسم النحيل قوة و تفتح الشهية للأكل و لما ينصح الجسم بينصح بشكل متناسق و جميل. أنا عن نفسي كنت نحيفة كتير Underwight بس الأن الحمد لله زاد وزني و إكتسبت صحه بفض الله ثم الAerobics.