انقطعت سنة عن الدراسة حتى لايؤثر هذا التحول الإجتماعي على معدلي الدراسي
في هذه السنة
التحقت بدورة تحفيظ قرآن
ودورات اخرى لغات وحاسب
صباحاً ومساءً
واصلت مسيرتي الدراسية والحمدلله الفضل في هذا يعود لله أولاً ثم والدايا ؛
تخرجت وتوظفت الحمدلله .
حاولت اطور من ذاتي وثقتي بنفسي ، ولا تكون الثقة بالنفس بالإبتعاد عن الله تعالى
فكلما اقتربت من الله بالعبادات زدت ثباتاً وقوة والحمدلله رب العالمين .
من مبدأ >> اجعل من المحنة منحة <<