منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - يا مطلقات والارامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2007, 07:08 PM
  #2
رواء الإيمان
عضو مميز
 الصورة الرمزية رواء الإيمان
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,467
رواء الإيمان غير متصل  
انقطعت سنة عن الدراسة حتى لايؤثر هذا التحول الإجتماعي على معدلي الدراسي
في هذه السنة
التحقت بدورة تحفيظ قرآن
ودورات اخرى لغات وحاسب
صباحاً ومساءً

واصلت مسيرتي الدراسية والحمدلله الفضل في هذا يعود لله أولاً ثم والدايا ؛
تخرجت وتوظفت الحمدلله .

حاولت اطور من ذاتي وثقتي بنفسي ، ولا تكون الثقة بالنفس بالإبتعاد عن الله تعالى
فكلما اقتربت من الله بالعبادات زدت ثباتاً وقوة والحمدلله رب العالمين .

من مبدأ >> اجعل من المحنة منحة <<