منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ماهو السبب القوي الذي يجعلك لا تفكر بالزواج بأخرى؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-03-2007, 03:14 AM
  #2
al-athri5
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 172
al-athri5 غير متصل  
السلام عليكم



الزواج ليس بالأمر السهل وليس بالصعب وتختلف الحالة من شخص لآخر وحسب بيئته ومجتمعه

أما سؤالك:

ماهو السبب القوي اللي يجعلك ما تفكر بالزواج بأخرى؟

فكما ذكرت المشاكل التي قد تنتج عن التعدد وأيضا المادة والقدرة الجسدية والأولاد وغيرها

الكثير من الاسباب التي تتفاوت من شخص لآخر

أما بالنسبة لي فأنا لا أريد ان اصدم زوجتي بقرار كهذا لا يرضيها نفسيا (وليس شرعا) حتى ولو

صدرت منها افعال لا تعجبني فهي لا تستحق ان اتزوج عليها وهي غير مقصرة في بيتها بشكل عام

والكمال لله وحده ولكن الاسباب التي تجعلني اتزوج عليها هي نفسها ستكون سبب طلاقي لها

واحتفظ بالاسباب لنفسي وكما هو معلوم فالوضع مختلف من شخص لآخر وليس محل إجماع

واحب ان تكون شريكة حياتي مطمئنة باني لن اجلب لها الضرر سواء بالزواج او بالطلاق دون سبب

وجيه وبهذا يمكن لها ان تكون حياتنا افضل لشعورها بالأمان وتؤدي واجباتها بطريقة هادئة وافضل

هذا والله اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 13-03-2007 الساعة 04:32 PM