كنت استمع لبرنامج عن النحافه والبدانه فقال الدكتور وهو معروف جدا ومشهور ان كل انسان له استعداد
للبدانه ولا يوجد انسان خالي من هذا الاستعداد وذكر و هناك برامج تزيد اوزان النحال قد ذكرها لكن لم اهتم بها
لاني كنت مهتمه بالعكس وهناك من لديه امراض اما في الغده او في جهازه الهضمي وكل شي له علاج...
وكان الله في عون الجميع.....
__________________
سئل الخوارزمي عن الانسان فقال..
اذا كان الانسان ذو
(اخلاق) فهو =1
واذا كان ذو
جمال اضف الى الواحد صفر=10
واذا كان ذو
مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو
جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو
حسب ونسب اضف صفرا =10000
فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير
جديد المنتدى...
سؤال وجواب (س.ج)