منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطيبتي قرويه !!!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2007, 11:18 PM
  #2
جرناس الشمال
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 39
جرناس الشمال غير متصل  
يا سلام
احلى شي يا شيخ تبدى انت وياها من الصفر
يا سعدك
يا فرحتك
الله يهنيكم لبعض
وصدقني مثل هالصفات نادرة هالزمن
__________________
ولقد ذكرتك والرماح نواهل مني وبيض الهند تقطر من دمي

فوددت تقبيل السيوف لأنها لمعت كبارق ثغـــــرك المتبسم

التعديل الأخير تم بواسطة sunshine545 ; 17-03-2007 الساعة 09:51 AM